رياضة دولية

لويس إنريكي يستبعد 3 نجوم من قائمة سان جيرمان لمواجهة لوريان

يتدرب مبابي حالياً بعيداً عن الفريق الأول بشكل منفصل- سان جيرمان / إكس
يتدرب مبابي حالياً بعيداً عن الفريق الأول بشكل منفصل- سان جيرمان / إكس
قرر مدرب باريس سان جيرمان، الإسباني لويس إنريكي، استبعاد ثلاثة نجوم بارزين من قائمة فريقه لمواجهة لوريان مساء اليوم السبت، في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واستبعد إنريكي النجم الأول للفريق، الفرنسي الدولي كيليان مبابي الذي يرفض تجديد عقده مع سان جيرمان، أو الرحيل هذا الصيف.

كما خلت قائمة سان جيرمان لمواجهة لوربان من اسم البرازيلي نيمار دا سيلفا المرتبط بالعودة لفريقه السابق برشلونة، إضافة إلى الدولي الإيطالي ماركو فيراتي، الذي لم يتحدد بعد مستقبله، ما إن كان سيستمر مع نادي العاصمة الفرنسية أم سيرحل وعلى الأرجح لنادي الهلال السعودي.

في المقابل، ضمت القائمة كل اللاعبين الجدد الذين ضمهم الفريق الباريسي هذا الصيف وهم المهاجم البرتغالي غونسالو راموش، والسلوفاكي ميلان شكرينيار، والفرنسي لوكا هرنانديز، والأوروغوياني مانويل أوغارتي، والإيطالي شير ندور، والإسباني ماركو أسنسيو، والكوري الجنوبي كانغ-إين لي، والحارس الإسباني أرنو تيناس، ما عدا الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي أعلن النادي الباريسي تعاقده معه بشكل رسمي في وقت سابق اليوم السبت قادما من برشلونة.


وكان المدرب لويس إنريكي قد تطرق في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة إلى قضية كيليان مبابي، حيث أبدى ثقته بأن يتوصل اللاعب إلى اتفاق مع إدارة النادي لإيجاد حل للوضع الحالي، وذلك تزامناً مع استبعاده من قبل الإدارة بسبب رفضه تجديد عقده.

وحول ذلك قال: "هي مسألة حدثت بالفعل في الماضي وجرى حلّها بشكل إيجابي بين النادي واللاعب قبل أن أكون موجوداً هنا، آمل وأتمنى أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق".

وكان قد جرى اجتماع بين رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، الثلاثاء، مع مبابي، لكن لم يتنازل أي طرف عن موقفه، حيث يريد اللاعب متابعة الموسم الحالي مع النادي من دون تجديد عقده والرحيل مجاناً في 2024، وهو ما تعارضه الإدارة.

ويتدرب مبابي حالياً بعيداً عن الفريق الأول بشكل منفصل من دون أن يلعب معه، حيث طالبته الإدارة بالرحيل هذا الميركاتو أو التجديد.

التعليقات (0)