رياضة دولية

ديخيا يودع مانشستر يونايتد بكلمات مؤثرة.. قضى 12 عاما بصفوف الفريق

وصل ديخيا إلى مانشستر يونايتد قادما من أتلتيكو مدريد عام 2011 ولم يكن حينها قد تخطى 21 سنة من عمره- جيتي
وصل ديخيا إلى مانشستر يونايتد قادما من أتلتيكو مدريد عام 2011 ولم يكن حينها قد تخطى 21 سنة من عمره- جيتي
ودع الحارس الإسباني دافيد ديخيا، نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما قضى داخل أسوار النادي 12 عاما.

وعبر حسابه في "تويتر"، قال ديخيا (33 عاما): "أردت فقط إرسال رسالة الوداع هذه إلى جميع مشجعي مانشستر يونايتد. أود أن أعرب عن امتناني وتقديري اللذين لا يتزعزعان للحب من السنوات الـ 12 الماضية".

وأردف: "حققنا الكثير منذ أن أوصلني سيدي أليكس فيرجسون إلى هذا النادي. كنت أشعر بفخر لا يصدق في كل مرة أرتدي فيها هذا القميص لقيادة الفريق، لتمثيل هذه المؤسسة، كان أكبر ناد في العالم شرفًا يمنحه فقط لعدد قليل من لاعبي كرة القدم المحظوظين".

وأضاف: "كانت فترة لا تُنسى وناجحة منذ أن جئت إلى هنا. لم أفكر في مغادرة مدريد عندما كنت صبيا سنحقق ما فعلناه معًا. الآن، حان الوقت لخوض تحدٍ جديد، لدفع نفسي مرة أخرى في محيط جديد. ستكون مانشستر دائمًا في قلبي، لقد شكلني مانشستر ولن يتركني أبدًا. لقد رأينا كل شيء".

ووصل ديخيا إلى مانشستر يونايتد قادما من أتلتيكو مدريد عام 2011، ولم يكن حينها قد تخطى 21 سنة من عمره.

ورفقة الشياطين الحمر، حقق ديخيا بطولة الدوري الإنجليزي، وكأس إنجلترا، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وبطولة الدوري الأوروبي، كما حصل على جائزة "القفاز الذهبي" مرتين في البريميرليغ.

ويعد ديخيا خامس أكثر اللاعبين عبر التاريخ مشاركة مع مانشستر يونايتد برصيد 545 مباراة، خلف واين روني، وغاري نيفيل، وبول سكولز، وريان غيغز.
التعليقات (0)