رياضة دولية

نجوم كرة قدم بارزون في الحج.. إعجاب بموقف كانتي مع بن ناصر (شاهد)

كانتي وبن ناصر وبراهيمي أدوا مناسك الحج هذا العام- تويتر
كانتي وبن ناصر وبراهيمي أدوا مناسك الحج هذا العام- تويتر
أدى لاعبون بارزون في كرة القدم، مناسك الحج هذا العام، قادمين من كبرى الدوريات الأوروبية.

ومبكرا، وصل إلى مكة المكرمة النجم الفرنسي نغولو كانتي، والنجم الجزائري الشاب إسماعيل بن ناصر، حيث ظهرا في عدة فيديوهات خلال الأيام الماضية بلباس الإحرام.

وأثار تصرف من كانتي إعجابا واسعا في مواقع التواصل، إذ حمل العكازين الخاصين ببن ناصر، الذي يغيب عن الملاعب لشهور طويلة بعد تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى الركبة.

وبينما كان أحد رفاق بن ناصر يقود العربة الخاصة به، أمسك كانتي بالعكازين خلال نفيرهما من منى إلى مزدلفة.

وبالإضافة إلى كانتي وبن ناصر، ظهر لاعب الغرافة القطري، النجم الجزائري ياسين براهيمي إلى جانبهما خلال حضورهما محاضرة دينية على هامش مناسك الحج.

النجم المصري محمد النني، لاعب آرسنال الإنجليزي، يؤدي هو الآخر مناسك الحج، وظهر في فيديو وهو يداعب عددا من أبناء الجالية المصرية بالحج عبر رش المياه عليهم.

كما نشر ناشطون صورة تظهر النني إلى جانب الداعية السعودي منصور السالمي.


النجم المغربي زكريا أبو خلال، الذي سطر الإنجاز التاريخي رفقة "أسود الأطلس" في مونديال قطر 2022، يؤدي هو الآخر مناسك الحج.

ونشر أبو خلال صورة من أمام الحرم المكي رفقة شقيقه، وعدد من رفاقه.

كما وصل إلى مكة المكرمة قبل يومين لأداء مناسك الحج، النجم الفرنسي إبراهيما كوناتي، مدافع ليفربول الإنجليزي، إضافة إلى النجم المالي عبد الله دوكوري نجم إيفرتون الإنجليزي.

Image1_6202328141233351169638.jpg

وأدى حجاج بيت الله الحرام منسك رمي جمرة العقبة، صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك، كما طافوا حول الكعبة المشرفة في "يوم النحر".

وأعلنت السعودية، الثلاثاء، أن إجمالي عدد حجاج هذا العام وهو الأول دون قيود منذ جائحة كورونا، سجل أكثر من 1.8 مليون حاج بينهم ما يفوق 184 ألفا من الداخل من 150 دولة.


التعليقات (0)