سياسة عربية

قصف روسي جديد على إدلب.. وسخط من تغطية "سكاي نيوز" و"العربية"

أطلق مغردون سوريون هاشتاغ "أنا سوري لست إرهابيا" ردا على "العربية" و"سكاي نيوز"- الأناضول
أطلق مغردون سوريون هاشتاغ "أنا سوري لست إرهابيا" ردا على "العربية" و"سكاي نيوز"- الأناضول
شن الطيران الحربي الروسي، غارات جوية جديدة على محافظة إدلب، صباح الثلاثاء، ما تسبب في وقوع خسائر مادية.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن الغارات استهدفت محيط جبل الأربعين بريف إدلب الجنوبي، وسط معلومات عن سقوط جرحى في المناطق المستهدفة.

وفي سياق متصل، قصفت قوات النظام بصواريخ شديدة الانفجار، محيط بلدة البارة بمنطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، بحسب المرصد.

وخلال الأيام الماضية، نفذ الطيران الحربي السوري غارات على منطقة جسر الشغور بريف إدلب، ما أدى إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى.

اظهار أخبار متعلقة


وفي سياق متصل، شن ناشطون سوريون هجوما على قناتي "العربية" و"سكاي نيوز عربية"، بسبب طريقة تغطيتهما للغارات على إدلب.

ووصفت القناتان المحسوبتان على السعودية والإمارات، ضحايا القصف الروسي بأنهم "إرهابيون"، في حين أن تركيز القصف استهدف سوقا للخضار في جسر الشغور.

وذكرت "سكاي نيوز" نقلا عن المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن القصف استهدف مواقع لفصائل المعارضة، في حين أن المرصد لم يذكر ذلك، بل قال إن القصف استهدف المناطق التي تعتبر ضمن سيطرة المعارضة.

وأطلق مغردون سوريون هاشتاغ "أنا سوري لست إرهابيا"، ردا على "العربية" و"سكاي نيوز"، مطالبين القناتين بالكف عن وسم ضحايا القصف بالإرهابيين.

التعليقات (2)
سعدو
الأربعاء، 28-06-2023 12:08 ص
قناة سكاى نيوز (العبريه ) امرها مكشوف ومعروف للقاصي. والداني بانها قناة تغريب موجهة من اعداء الامه وتعمل على اجندة سياسات الماسونيه وتوجيهات تل ابيب الاعلاميه اما صاحب ما يسمى بالمرصد السوري (المساعد اول بالمخابرات العسكريه الاسديه رامي عبد الرحمن ) فهذا الدجال مكشوف ومعروف وله دور يؤديه وبكل إخلاص للاساءة الى الثوره السوريه المباركه وان هذا الدجال هو عنصر مخابرات (نصيري ) مجهول تم زرعه في هذا المرصد ويعمل مع دوائر مخابرات الامارات والسعوديه وانتمائه الى النصيري بشار ثابت لا غبار عليه
ناقد لا حاقد
الثلاثاء، 27-06-2023 01:15 م
رسالة الى اردوغان الذي كان قبل ايام يريد التدخل لحل المشكلة الروسية مع المرتزقة .... ثانيا أعتقد أنه الحل في ادلب هو بيد تركيا و عليها أنه اسلحة المعارضة و الا فسقوط ادلب سوف يكون الخبر القادم ....و الاعلام العربي عموما بدون اي قيمة او مصداقية