رياضة دولية

الهلال السعودي يضم نجم المنتخب البرتغالي روبين نيفيس (شاهد)

ودع نيفيس ولفرهامبتون باكيا في فيديو نشره النادي الإنجليزي قبل دقائق من إعلان الهلال- موقع الهلال
ودع نيفيس ولفرهامبتون باكيا في فيديو نشره النادي الإنجليزي قبل دقائق من إعلان الهلال- موقع الهلال
أعلن نادي الهلال السعودي، الجمعة، ضم النجم البرتغالي روبين نيفيس، متوسط ميدان نادي وولفرهامبتون الإنجليزي سابقا، في عقد يمتد لثلاثة مواسم.

ونشر الهلال فيديو عبر حسابه بتويتر للترحيب بنيفيس الذي ارتدى قميصه الأزرق بعد توقيع العقد في باريس، وعلق النادي "من معقل الذئاب إلى كبير آسيا".

ولم يكشف الناديان عن تفاصيل التعاقد، لكن وولفرهامبتون ذكر أن اللاعب البالغ عمره 26 عاما انتقل للهلال مقابل صفقة قياسية للنادي الإنجليزي، وتكهنت وسائل إعلام بأن قيمتها 55 مليون يورو (60 مليون دولار).

وودع نيفيس وولفرهامبتون باكيا في فيديو نشره النادي الإنجليزي قبل دقائق من إعلان الهلال.

وقال نيفيس مستعرضا مسيرته مع الذئاب: "ستة مواسم، 253 مباراة، لقب دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، خمسة أعوام في الدوري الممتاز، الوصول لقبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، مغامرة أوروبية وانتصارات ضخمة، 30 هدفا و13 تمريرة حاسمة وآلاف الذكريات التي ستدوم للأبد".

وأضاف: "جزيل الشكر لكل فرد عملت معه في النادي ولكل اللاعبين الذين زاملتهم خلال ست سنوات، أنتم أصدقاء العمر، أفتخر بحمل شارة القيادة في عامي الأخير".

وكان يتبقى عام في عقد نيفيس الذي اقترن اسمه سابقا بالانتقال لبرشلونة في الموسم المقبل.

اظهار أخبار متعلقة


وانضم نيفيس، الذي شارك مع البرتغال في كأس العالم 2022 بقطر وخاض 40 مباراة دولية، إلى ولفرهامبتون في 2017 من بورتو وشارك في 35 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المنصرم.

وحاول الهلال، الذي بلغ نهائي كأس العالم للأندية، التعاقد مع ليونيل ميسي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان لكن النجم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم انضم إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وأصبح الدوري السعودي جاذبا لنجوم كبار، حيث انضم كريستيانو رونالدو للنصر في نهاية العام الماضي، كما تعاقد مؤخرا نادي الاتحاد بطل السعودية مع كريم بنزيمة هداف ريال مدريد السابق، ومواطنه لاعب الوسط نجولو كانتي، الفائز بكأس العالم مع فرنسا، من تشيلسي.

وتشير تكهنات صحفية إلى قرب انتقال السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي إلى الهلال، كما يحاول النادي ضم برناردو سيلفا لاعب وسط البرتغال ومانشستر سيتي ضمن جهود إعادة بناء تشكيلته بعد خسارة لقب الدوري المحلي ونهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي.

ولم يعين الهلال مدربا حتى الآن لخلافة الأرجنتيني رامون دياز.


التعليقات (0)