سياسة دولية

استطلاع أمريكي: ترامب شرير ومجرم.. وسن بايدن مثير للقلق

المستطلعون وصفوا ترامب بالكاذب والمجرم وبايدن مخيف بسبب سنه- أرشيفية
المستطلعون وصفوا ترامب بالكاذب والمجرم وبايدن مخيف بسبب سنه- أرشيفية
كشف استطلاع رأي أمريكي، عن تشاؤم الناخبين من الشخصيات التي تتنافس في الحزب الجمهوري، لخوض انتخابات الرئاسة.

وقالت صحيفة اندبندنت، إن المتنافسين الرئيسيين لدى الجمهوريين، وهما الرئيس السابق دونالد ترامب، وحاكم فلوريدا رون ديسانتيس، يعانيان من آراء سلبية من قبل المستطلع آراؤهم.

ووصف المستطلعون ترامب بالمجرم، والمثير للاشمئزاز والكاذب والشرير والخطير، رغم أن البعض وصفه بالوطني بنسبة أقل.

في المقابل حصل حاكم فلوريدا على نتيجة سيئة، ووصفه البعض بالفاشي وغير الموثوق، وقالت الصحيفة إن البعض لم يطلع على سجله السياسي وحتى لم يتعرفوا على اسمه.

اظهار أخبار متعلقة



وقال الاستطلاع إن أداء بايدن، أفضل من خصومه، لكنه مقيد لغاية اللحظة بعامل السن، وهناك مخاوف من عمره، سيطرت على أذهان الناخبين.

ولفت إلى أن الأمريكيين، غير راضين عن الخيارات المتاحة أمامهم لقيادتهم، في الفترة المقبلة، ورغم أن هذه الشخصيات الثلاث، ليس حصرا ستتنافس على الرئاسة لكن حزب بايدن لن يسهل وجود منافس ضده من داخل الديمقراطيين.

ورأى المستطلعون، أن المخاوف ستكون من سن بايدن الكبير، كذلك التحقيقات الجنائية التي تجري مع ترامب، أو حتى سجل ديسانتس السياسي، وتوجهه لدعم التشريعات اليمينية المحافظة المتشددة في ولايته.
التعليقات (2)
عمر
الإثنين، 19-06-2023 09:32 م
لم نهتم بهم كل هذا الاهتمام و كأنما الانتخابات الامريكية تحدث في بلادنا، على العموم الاستطلاعات كاذبة أينما كانت فهي تعكس رغبة من يقوم بالاستطلاع فقط، فلا يوجد حرية و لا ديموقراطية على وجه الأرض.
أبو فهمي
الإثنين، 19-06-2023 07:23 م
هذه هي الأخبار السارة والمحبفة في نفس الوقت!!!. بالنظر الى النتيجة أعلاه فسيستلم حكم أمريكا أحد ثلاثة وكل واحد فيهم """""" بلاء """""" مختلف عن الآخر وطبعا النهاية هي لمن يربح بالانتخاب وهذا بعد عام ونصف تقريبا وسنرى أشياء وأشياء لا تخطر على بال """""" ابليس """""" اللعين لأن """""" البيلدربيرغ """""" ألعن من ابليس بمليارات المرات وهم الذين سيتسلطون على العالم في المستقبل القريب اذا استطاعوا وقدر الله جل وعلا لهم ذلك وسيرى ابن آدم العجب العجاب منهم.

خبر عاجل