حول العالم

مذيع أمريكي يثير ضجة عن حياة أوباما قبل الرئاسة.. هل تزوج متحولا جنسيا؟ (شاهد)

 أوباما قال إن خروجه من البيت الأبيض ساعده في إنقاذ زواجه من ميشيل - جيتي
أوباما قال إن خروجه من البيت الأبيض ساعده في إنقاذ زواجه من ميشيل - جيتي
أثار المذيع والمعلق الأمريكي الشهير تاكر كارلسون، جدلا بعد اتهامه زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما بأنها متحولة جنسيا، وذلك بالتزامن مع تداول ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي صورا قديمة تظهر ميشيل بملامح رجولية.

لكن نشطاء أعادوا نشر الصور الأصلية لسيدة أمريكا الأولى سابقا، مؤكدين أن المتداولة معدلة حتى تظهر ميشيل كرجل.

وقال الإعلامي في الحلقة الثانية من برنامجه الذي أطلقه بعد أن تخلت عنه قناة "فوكس نيوز"، إن الحياة الشخصية لباراك أوباما غريبة ومخيفة للغاية، ومع ذلك لم يسأله أحد عنها.

اظهار أخبار متعلقة



وتحدث كارلسون في الحلقة التي حملت عنوان "تشبثوا بمحرماتكم!"، عن مدى تغير المحرمات "السريعة"، وكيف أن "المجتمع الأمريكي ليس دينيا بشكل علني، ولكنه محكوم بالمحرمات".

وأضاف: "بحلول عام 2008، كان من الواضح لأي شخص كان ينتبه أن باراك يتمتع بحياة شخصية غريبة ومخيفة للغاية، ومع ذلك لم يسأله أحد عنها. عند هذه النقطة، تم اعتبار سلوك القائد في زواجه، العلاقة الأساسية في حياته، غير ذي صلة. لقد كان من شأن باراك، وليس من شأن أحد آخر".

وتابع: "واحدة تلو الأخرى، وبسرعة متزايدة، تم القضاء على محرماتنا القديمة. أولئك الذين بقوا فقدوا قوتهم الأخلاقية".

اظهار أخبار متعلقة



كشف الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، أن خروجه من البيت الأبيض عام 2017 ساعده في إنقاذ زواجه من ميشيل أوباما، بحسب ما نقلته صحيفة "ذا هيل".

وفي مقابلة، كشفت السيدة الأولى سابقا أنها "لا تستطيع تحمل زوجها لمدة 10 سنوات تقريبا من زواجهما"، مضيفة: "لقد تزوجنا منذ 30 عاما إذا اختلفت معه لمدة 10 سنوات، وكان لدينا 20 عاما رائعا، فسأواجه هذه الاحتمالات في أي وقت".
التعليقات (0)