رياضة دولية

أكرد يغيب عن تدريبات الأسود قبل مواجهة فرنسا

غاب أكرد عن المباراة الأخيرة ضد البرتغال في ربع النهائي بسبب الإصابة- botola / تويتر
غاب أكرد عن المباراة الأخيرة ضد البرتغال في ربع النهائي بسبب الإصابة- botola / تويتر
غاب المدافع المغربي نايف أكرد عن الحصة التدريبية الأخيرة لـ"أسود الأطلس" قبل مواجهة المنتخب الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، غدا الأربعاء.

وكان أكرد، مدافع وست هام الإنجليزي، قد غاب عن المباراة الأخيرة ضد البرتغال في ربع النهائي بسبب إصابة تعرض لها في مواجهة إسبانيا في ثمن النهائي، فيما غاب مدافع بايرن ميونخ الألماني، مزراوي عن المواجهة الأخيرة أيضا بسبب المرض.

وذكرت تقارير صحفية أن المدافع المغربي الآخر رومان سايس تدرب بشكل منفرد عن زملائه وقام ببعض اللفات حول الملعب قبل أن يتوجه إلى محيط الملعب ليجري بعض التمرينات بالدراجة الهوائية الثابتة.

وتعرض سايس لإصابة في الفخذ في المباراة ضد البرتغال أرغمته على ترك مكانه لأشرف داري في الدقيقة 57.

في المقابل، تدرب مزراوي بشكل طبيعي مع رفاقه خلال الدقائق الـ15 الأولى التي كانت مفتوحة أمام وسائل الإعلام وشملت التمارين بالكرة.

من جهته، لم يشارك مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي في بداية الحصة التدريبية وتوجه إلى الدراجة الهوائية الثابتة، فيما استهل لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي سفيان أمرابط التدريبات على ملعب الدحيل بحصة تدليك مع الجهاز الطبي، قبل أن يلتحق بزملائه ويشارك في التدريبات بشكل طبيعي.

ويسعى المنتخب المغربي إلى مواصلة كتابة التاريخ بتجاوز عقبة فرنسا وبلوغ نهائي كأس العالم كأول منتخب أفريقي يحقق هذا الإنجاز. ومن أجل ذلك يحتاج إلى جميع عناصره الأساسية للتصدي لقوة أبطال العالم نسخة 2018.

التعليقات (0)