رياضة دولية

بيبي يغيب عن مباريات البرتغال بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم

أصيب بيبي مع فريقه بورتو في نهاية الأسبوع- بورتو / تويتر
أصيب بيبي مع فريقه بورتو في نهاية الأسبوع- بورتو / تويتر

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم اليوم الإثنين أن مدافعه بيبي سيغيب عن مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 بسبب الإصابة.


وأصيب بيبي مع فريقه بورتو في نهاية الأسبوع، وسيحل بدلا منه في كتيبة المدرب فرناندو سانتوس، مدافع سبورتينغ لويس نيتو كما أعلن بيان صادر عن الاتحاد المحلي.


وأشار نادي بورتو إلى أن بيبي (38 عاما) يعاني "من إصابة عضلية في فخذه الأيمن" تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد بورتيموننسي (2-1) في الدوري المحلي.


وقدم بيبي أداء بطوليا في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وقاد فريقه بورتو إلى دور الثمانية على حساب يوفنتوس الإيطالي، ليضرب موعدا مع تشيلسي الإنجليزي.


ويستهل المنتخب البرتغالي مشواره في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 بمواجهة أذربيجان في تورينو الإيطالية في مباراة تم نقلها من لشبونة لأسباب صحية، وسينتقل أبطال أوروبا بعد ذلك إلى صربيا ثم إلى لوكسمبورغ بعدها بثلاثة أيام.


وكان المنتخب البرتغالي تلقى ضربة قوية بإصابة حارسه روي باتريسيو بارتجاج دماغي خلال تواجده في صفوف ناديه ولفرهامبتون الإنجليزي وسيحل بدلا منه جوزيه سا حارس مرمى أولمبياكوس اليوناني.                                              


التعليقات (0)