رياضة دولية

باراغواي استعانت بحيلة "شيطانية" لتشتيت تركيز لاعبي فنزويلا

وكان فوز فنزويلا على باراغواي واحداً من مفاجآت الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم- فايسبوك
وكان فوز فنزويلا على باراغواي واحداً من مفاجآت الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم- فايسبوك
اتهم مدرب منتخب فنزويلا، رافائيل دوداميل، إدارة منتخب الباراغواي، باللجوء لأساليب غير أخلاقية لتشتيت تركيز اللاعبين، قبل المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018.

ووفقاً لتصريح نقلته وسائل إعلام محلية قال دوداميل: "وجدت هجوماً من النساء على فندق الفريق قبل المباراة، كانت لهن أهداف غير شريفة، لتشتيت تركيز اللاعبين قبل ساعات من اللقاء".

وتابع مدرب المنتخب الفنزويلي: "هذه حيلة قديمة يتم اللجوء إليها قبل المباريات الحاسمة، لكن اللاعبين في فريقي كانوا في غاية التركيز للفوز بالمباراة، وتجاهلوا تماماً وجود النساء في الفندق".

وكانت باراغواي تملك 24 نقطة قبل مواجهة فنزويلا، متذيلة الترتيب، وتحتاج إلى الفوز للصعود بشكل مباشر أو اللعب في الملحق المؤهل أمام نيوزيلندا، لكنها سقطت بشكل مفاجئ أمام ضيفتها بهدف لا رد له.

وكان فوز فنزويلا على باراغواي واحداً من مفاجآت الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم عن قارة أميركا الجنوبية، وكان البلد المضيف أفضل في كافة دقائق المباراة، لكن هدفاً متأخراً من يانجيل هيريرا أنهى آمال باراغواي بالوصول إلى كأس العالم.

وكان الفوز كافياً لباراغوي للتأهل مباشرة إلى مونديال روسيا، أو حتى إزاحة بيرو من الملحق المؤهل، لكن الخسارة من فنزويلا قتلت آمالها، وأهلت الأرجنتين وأوروغواي وكولومبيا مباشرة، بينما خطفت بيرو بطاقة الملحق.

وسيستمر غياب باراغواي عن كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، بعدما فشلت بالتأهل إلى مونديال البرازيل 2014، وكانت قبلها قد شاركت في 4 نسخ متتالية.
التعليقات (0)