رياضة دولية

عرض مجنون يُقدم لكريستيانو.. وهذه هي الأندية المهتمة به

مانشستر يونايتد ما زال مهتما هو الآخر بالتعاقد مع رونالدو- فايسبوك
مانشستر يونايتد ما زال مهتما هو الآخر بالتعاقد مع رونالدو- فايسبوك
على الرغم من تقدمه في السن، إلا أن النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو ما يزال يثير اهتمام كبار الأندية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية نقلا عن صحيفة آبولا البرتغالية أن رونالدو مطلوب من عدة أندية في فرنسا وإنجلترا والصين، وقد يصل سعره إلى 180 مليون يورو رغم أنه يبلغ 32 عاما.

وأضاف المصدر نفسه أن باريس سان جيرمان فقد هويته منذ رحيل زلاتان إبراهيموفيتش، فهو يبحث عن مهاجم يمكنه قيادة الفريق، كما يلعب رونالدو دورا في زيادة شعبية النادي ودخله السنوي كونه يعد النجم الأبرز في العالم إلى جانب ليونيل ميسي.

ومن جهته يخطط موناكو لتقديم عرض ضخم من أجل التعاقد مع صاروخ ماديرا وفقاً لما ذكرته الصحيفة البرتغالية، وذلك في حال بيع كيليان مبابي هذا الصيف المتوقع أن يحطم جميع الأرقام القياسية.

وأضاف ذات المصدر أن مانشستر يونايتد ما زال مهتما هو الآخر بالتعاقد مع رونالدو ومن الممكن أن يتقدم بعرض كبير لضمه، كذلك هناك العديد من الأندية الصينية التي تحاول إغراء ريال مدريد بالأموال على أمل انتقال رونالدو للعب في الدوري الصيني.

ويشار إلى أن رونالدو ساهم بشكل كبير في تتويج فريقه ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، حيث قاد الملكي للفوز في المباراة النهائية على يوفنتوس الإيطالي بأربعة أهداف لهدف واحد سجل منها هدفين.
0
التعليقات (0)