سياسة عربية

رجل دين يزعم أنه لديه رقم هاتف الله.. هكذا رد على منتقديه (شاهد)

رجل الدين: لديّ رقم الإله ويمكنني أن أتصل به عند الحاجة- موقع odditycentral
رجل الدين: لديّ رقم الإله ويمكنني أن أتصل به عند الحاجة- موقع odditycentral
زعم رجل ديني في زيمبابوي امتلاكه رقم الإله، متحدثا عن تلقيه اتصالات مباشرة منه حول الطريقة التي يمكنه من خلالها تقديم مساعدة أفضل لرعيته.

وقي تقرير لموقع "odditycentral"، اطلع "عربي21" عليه، فإن رجل الدين بول سانيانغور أطلق ادعاءه أول مرة على مواقع التواصل الاجتماعي في شباط/ فبراير الماضي في تسجيل مصور.

وزعم سانيانغور، في مقابلة معه، أنه كان يتحدث فعلا مع (الله) سبحانه وتعالى، وأضاف أنه فوجئ لرؤية الناس مصدومة جدا بشأن هذا الموضوع.

وأشار إلى أن لديه صلة مباشرة مع (الله)، "بل ولديّ رقمه، ويمكنني أن أتصل به عند الحاجة، من الممكن حقا التحدث إلى (الله)، لماذا تشكك في أنني تلقيت مكالمة منه؟ فأنا لدي خط مباشر أستطيع استخدامه للاتصال به، وتلقي التعليمات، لقد حدث ذلك عندما كنت أصلي، وسمعت صوتا يطلب مني الاتصال".

وبين أنه حصل في يوم الأحد "على تعليمات بشأن ما يجب أن أقوله أو أفعله، (الله) تحدث مع إبراهيم، لماذا لن يتحدث إلينا؟ فأنا مؤمن، سيظل بعض الناس في حالة شك دائما، بينما يقوم آخرون بالتواصل مع (الله)".

وتابع: "إذا لم يكن ذلك غريبا بما فيه الكفاية، فسأطلق برنامجا جديدا على قناة كنيستي التلفزيونية "فيكتوري تي في"، وسأسميه "هيفين أونلاين"، حيث يمكن سماع المزيد من محادثاته الهاتفية مع (الله) آنذاك، كما قال إنه يعتزم الكشف عن رقم هاتف (الله) خلال الموعظة في الكنيسة"، ودعا الناس للحضور؛ حتى يتمكنوا من مشاهدة المعجزة.

ورغم أنه لم يف بهذا الوعد لغاية الآن، إلا أنه اعتبر أن هذا لا يعني أنه كاذب، فهو يبرر ذلك بأنه يعتقد أن الوقت لم يكن مناسبا للقيام بذلك، وقال إنه سيكشف عن الرقم المنتظر خلال هذا الشهر.

وأضاف: "لقد حان الوقت المناسب، وبحلول يوم الأحد سأعلن عن الرقم. ولن أتدخل نيابة عن الناس، فهم سوف يتحدثون إلى الخالق مباشرة، وسوف نعرض الحدث على قناتنا التلفزيونية "فيكتوري تي في"؛ لتجنب التفسيرات والتحريفات".


التعليقات (3)
mm
الجمعة، 19-05-2017 11:49 م
أي إله يعبده المسيحي ،هل الأب(الله) أم الأبن (المسيح)أم الروح القدس (الملاك جبريل)،عموما هم يقولون أن الاب كان زمان في العهد القديم ،وأن الأبن برضه كان زمان في العهد الجديد ، ودلوقتي بيعبدوا الثلاث الهة في صورة الروح القدس (الملاك جبريل) وأنه يوحي إليهم لأنهم متنبئين يعني يدعون النبوة ومعندهمش أي مشكلة ،ومع الأسف هذة هي حقيقتهم،والحمد لله علي نعمة الإسلام.
احمد جاسم
الجمعة، 19-05-2017 04:32 م
كذب
مهند
الجمعة، 19-05-2017 02:58 م
من اي شركة اتصالات يا كذاب. يقول انه بينما كان يصلي كلمه الله من دون تلفون فلماذا اتصلت بالله برقم تلفون يا كذاب. لا حول ولا قوة الا بالله