سياسة عربية

تركي يبكي حال المسلمين فيُبكي الملايين (شاهد)

الرجل بدأ بالبكاء بعد حديثه عن ما يحصل في سوريا والعراق- تويتر
الرجل بدأ بالبكاء بعد حديثه عن ما يحصل في سوريا والعراق- تويتر
لقي مقطع صوره أكاديمي سعودي في جامعة القصيم أثناء حواره مع رجل تركي حمله معه في سيارته تفاعلا كبيرا وتأثرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الدكتور عبد العزيز الأحمد أستاذ التوجيه والإرشاد النفسي بجامعة القصيم مقطعا مصورا يظهر فيه رجل تركي يقود سيارته ويتحدث بألم عن أوضاع المسلمين في سوريا والعراق وليبيا.

وأجهش الرجل بالبكاء وهو يشير إلى ما حصل في سوريا والعراق وقال إن كل المسلمين في كل بلدانهم إخوة في اليمن والسعودية وتركستان والفلبين وأوزبكستان.

وقال: "كلنا والحمد لله مسلمون ولا يوجد تفرقة بين أي مسلم".

وأشار الأحمد في حديثه عن الفيديو على حسابه الشخصي بموقع تويتر إلى أن الرجل ليس بسائق تكسي ووقف من تلقاء نفسه لمساعدته بعد انتظاره لوقت طويل.






التعليقات (6)
محمد
الثلاثاء، 23-05-2017 03:06 م
يارب ترفع البلاء عن أمة الإسلام
ابو جميل الحلبي
الثلاثاء، 25-04-2017 01:35 م
ماشاء الله ماشاء الله رغم محاولات الصليبيين من مائة عام ابعاد الاتراك عن اشقائهم في الدول العربيه والاسلاميه فإن الشعب التركي بقي على اصالته الاسلاميه فهو الشعب الذي قال فيه رسول الله اتركوا الاتراك اي لانهم سوف يدخلون الاسلام بدون حرب.والحديث الثاني المؤيد للدوله العثمانيه .فاتح القسطنطينيه نعم الامير اميرها ونعم الجيش جيشها.صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.
عبدالله
الثلاثاء، 25-04-2017 12:12 م
الله المستعان مالنا سواه
Jalal
الثلاثاء، 25-04-2017 10:22 ص
الاسلام ليس مجرد اسم يطلق على الشخص.... الاسلام اكبر من ذلك ..هو عقيده وايمان بوحدة الرساله والاقرار بان المسلمون امه واحده وليس كما يحدث في الخليج المسلم الذي يعمل بالخليج هو اجنبي ..والغربي الصليبي الذي يعمل في الخليج هو خبير ..اعاجم الاسلام افضل من عرب الاسلام بالتقوى
sami khaled
الإثنين، 24-04-2017 11:38 م
والله أقشعر بدني هو منسل رجال لهم تاريخ عظيم في الدفاع عن الأسلام واهله