أخبار متعلقة

التتويج

بعد قيادته للتتويج باللقب.. مدرب ليل يصدم النادي بهذا القرار

أعلن كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق ليل الفرنسي لكرة القدم اعتزامه الرحيل عن الفريق بعدما قاده للتتويج بلقب الدوري.

26-May-21 02:01 AM

ساري يحطم رقما قياسيا بعد قيادة يوفنتوس للتتويج بالدوري

حقق المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، ماوريسيو ساري، رقما قياسيا بتتويجه بأول لقب دوري في مسيرته التدريبية الممتدة منذ عام 1996، عقب الفوز على سامبدوريا 2-0، الأحد، في الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي..

27-Jul-20 12:47 PM

برشلونة يهنئ بيانيتش بعد التتويج مع اليوفي.. واللاعب يرد

هنأ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، البوسني ميراليم بيانيتش، نجم وسط يوفنتوس، عقب تتويجه بلقب الدوري الإيطالي برفقة السيدة العجوز..

27-Jul-20 11:47 AM

صلاح يخطف الأضواء أثناء التتويج بالالتحاف بالعلم المصري

بعد الفوز على ضيفه تشيلسي (5-3)، الأربعاء، ضمن الجولة 37 من "البريمير ليغ"، تسلم لاعبو فريق ليفربول الميداليات الذهبية وكأس بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

23-Jul-20 01:59 AM

ليفربول يتبرأ من جماهيره بعد إحراز الدوري.. لماذا؟

وصف نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم تصرف جماهيره بغير المقبول على الإطلاق، وذلك بعد أن تجمعت الجماهير في المدينة أمس الجمعة؛ للاحتفال بتتويج الفريق بلقب الدوري الممتاز.

27-Jun-20 11:16 PM

ماذا قال زيدان عن التتويج بالليغا بعد الانقضاض على الصدارة؟

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، رضاه التام عن استعادة صدارة الليغا إثر الفوز الصعب على ريال سوسييداد (1-2) الأحد في ختام الجولة الـ30 لليغا، ولكنه حذر من أن "المنافسة ستستمر حتى النهاية"..

22-Jun-20 11:23 AM

بعد التتويج باللقب.. مولر وآلابا يعادلان الرقم القياسي لريبيري

مع فوز بايرن ميونخ على مضيفه فيردر بريمن 1-صفر مساء الثلاثاء، وتتويجه بلقب الدوري الألماني (بوندسليغا) للموسم الثامن على التوالي والثلاثين في تاريخه، عادل لاعبان ينشطان بالفريق حاليا الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب مع بايرن..

18-Jun-20 10:27 AM

بعد التتويج.. هل يستمر فينغر على رأس الإدارة الفنية لآرسنال؟

بعد أن توج مطلع الأسبوع الجاري بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة السابعة منذ توليه المسؤولية الفنية لآرسنال، قال آرسين فينغر إنه سيعقد اجتماعا الثلاثاء مع إدارة النادي ليحسم مستقبله.

30-May-17 06:10 PM

أخيرا.."ميدو" سيحلق شعره على المباشر بعد تتويج ليستر (فيديو)

كشف نجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام "ميدو"، أنه سيقوم بحلاقة شعره على الهواء السبت المقبل، في استوديو إحدى القنوات الرياضية بعدما خسر التحدي واستطاع فريق ليستر سيتي التتويج بالدوري الإنجليزي.

04-May-16 07:31 PM

بوغبا يتعرض لموقف مضحك في احتفال زملائه بالتتويج (فيديو)

تعرض الدولي الفرنسي لنادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، لموقف محرج وطريف خلال احتفالات لاعبي الفريق بالتتويج بلقب "الكالتشيو" بغرفة تغيير الملابس.

26-Apr-16 10:37 PM