أخبار متعلقة

ديبورتيفو

تأجيل مباراة ديبورتيفو بسبب فيروس كورونا

تقرر تأجيل مواجهة فريقي ديبورتيفو لاكورونيا وفوينلابرادا التي كانت مقررة اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة 42 من دوري الدرجة الثانية الإسبانية بسبب وجود إصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

20-Jul-20 08:17 PM

ما هو الإنجاز الذي يريد فالفيردي تحقيقه بعد لقب الليغا؟

عبر مدرب نادي برشلونة لكرة القدم، إرنستو فالفيردي عن سعادته الكبيرة بعد حسم لقب الدوري الإسباني مساء أمس الأحد عقب الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

30-Apr-18 04:09 PM

جمهور برشلونة يتلقى بشرى سارة قبل مواجهة السيتي.. تعرف عليها

من المنتظر أن يعود النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة ليونيل ميسي إلى الملاعب بحلول منتصف أكتوبر/تشرين الأول ، وتحديدا أمام ديبورتيفو لاكورونيا بالجولة 8 من الدوري الإسباني.

30-Sep-16 06:35 PM

جماهير كولومبية تعتدي على جماهير أرجنتينية ببلدها (فيديو)

في مشهد لا يمت للروح الرياضية ولكرة القدم بصلة، قامت جماهير ديبورتيفو كالي الكولومبي، برشق الحافلات التي كانت تقل جماهير بوكا جونيورز إلى الملعب بالحجارة وسط مدينة بوينس أيرس الأرجنتينية، وذلك قبل مباراة الفريقين التي أجريت فجر الخميس بالجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثالثة ببطولة كأس "الليبرتادور

23-Apr-16 05:48 PM

البرسا تسحق لاكورونيا بثمانية في ليلة "الانتفاضة الكتالونية" (فيديو)

سحق نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بثمانية أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ريازور" لحساب الجولة 34 من منافسات الدوري الإسباني "الليغا".

20-Apr-16 10:54 PM