أخبار متعلقة

حركة النجباء

حركة "النجباء" تؤكد وجوب إعلان الحرب على الولايات المتحدة وإخراج قواتها من العراق

واستهدفت "المقاومة الإسلامية في العراق" مساء الخميس، القاعدة الأمريكية في حقل العمر النفطي بسوريا بطائرة مسيرة، مؤكدة أنها "أصابت هدفها بشكل مباشر".

24-Nov-23 06:32 AM

فصيل شيعي عراقي يرسل ألف مقاتل لحلب وسليماني يزورهم (صور)

قال هاشم الموسوي المتحدث باسم حركة النجباء الشيعية العراقية، الأربعاء، إن جماعته أرسلت أكثر من ألف مقاتل آخر إلى الأجزاء الجنوبية من مدينة حلب السورية خلال اليومين الماضيين لتعزيز مواقعها.

07-Sep-16 07:47 PM

حركة النجباء: الحشد الوطني صنيعة أجنبية وحزب الله يعمل معنا

وصف الأمين العام لمليشيا حركة النجباء في العراق، أكرم الكعبي، الحشد الوطني بأنه "صنيعة أجنبية"، كاشفا عن وجود عناصر من حزب الله اللبناني بالعراق منذ "عهد الاحتلال الأمريكي".

28-Aug-16 11:43 PM

وصول 2000 مقاتل عراقي شيعي إلى حلب

كشفت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، أن نحو ألفي مقاتل من حركة "النُجَباء" الشيعية العراقية، وصلوا إلى مدينة حلب السورية، وذلك وفق ما نقلته إذاعة "صوت إسرائيل".

07-Aug-16 04:35 PM

جبهة النصرة تعرض اعترافات أسرى "النجباء" العراقية (فيديو)

بثّت جبهة النصرة جانبا من اعترفات ثلاثة من عناصر حركة "النجباء" العراقية، وقعوا أسرى بيد التنظيم في بلدة القراصي، بريف حلب الجنوبي، قبل أيام..

19-Jun-16 02:25 PM

متحدث باسم حركة النجباء العراقية يعتبر مكة "محتلة"

اعتبر المتحدث الرسمي باسم "حركة النجباء" الشيعية العراقية، هاشم الموسوي، النظام السعودي بـ"المحتل" و"المغتصب" لمكة المكرمة، مشيرا إلى العراقيل التي وضعتها الرياض أمام أداء فريضة الحج لبعض الدول بالمنطقة بما فيها إيران، مشددا على ضرورة تحويل إدارة الحج إلى دولة أخرى غير السعودية.

28-May-16 06:31 PM

تنظيم الدولة يأسر عنصرا من "النجباء" العراقية بحلب (فيديو)

نشرت وكالة "أعماق" التابعة لتنظيم الدولة، الاثنين، مقطع فيديو لعنصر مقاتل من حركة النجباء العراقية، قالت إنه وقع أسيرا بيد مقاتلي "الدولة الإسلامية" في ريف حلب الجنوبي بسوريا..

18-Apr-16 01:56 PM

حركة "النجباء" العراقية تسحل عنصرا من الثوار بحلب (فيديو)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر قيام أفراد من المليشيات الشيعية المساندة لنظام بشار الأسد بسحل أحد عناصر الجيش السوري الحر.

18-Feb-16 12:09 AM