أخبار متعلقة

باريسان جيرمان

نيمار يبهر عشاق الكرة ويسجل هدفا عالميا من ركلة حرة (فيديو)

أبهر النجم البرازيلي لنادي باريسان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، السبت، عشاق كرة القدم خلال مباراة فريقه أمام بوردو لحساب الجولة الثامنة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما سجل هدفين أحدهما جميلا من ركلة حرة.

30-Sep-17 11:42 PM

لاعب استفز "إبرا" برقصة غريبة فكان رد السلطان قاسيا (فيديو)

في مباريات كرة القدم تحدث مشاهد طريفة بين لاعبي الفرق المتنافسة فيما بينها، لكن هذه الحوادث قد يراها المشجعون الذين يتابعون المباراة من مدرجات الملعب فقط، لأنها نادرا ما ترصدها عدسات الكاميران لكن المصورين في الأحيان يقتنصونها ويجعلونها متاحة للجميع.

01-Mar-16 04:34 PM

تشيلسي يتلقى ضربة موجعة قبل موقعة "بي إس جي" بإصابة لاعبه

تلقى نادي تشلسي الانجليزي ضربة موجعة بعد إصابة مدافعه جون تيري قبل موقعة باريسان جيرمان الفرنسي الثلاثاء لحساب ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

15-Feb-16 10:17 PM

لهذه الأسباب باريس سان جرمان الأقرب للتعاقد مع نيمار

نشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية تقريرا تناولت فيه الأسباب التي تجعل من فريق باريس سان جرمان الأقرب للتعاقد مع نيمار، إذا قرر اللاعب البرازيلي مغادرة الكامب نو في الأيام القادمة.

13-Feb-16 04:05 PM

إبراهيموفيتش "القوي" يكسر بابا بحركاته التسخينية (فيديو)

تعرض النجم السويدي لاعب باريسان جيرمان الفرنسي لكرة القدم زلاتان إبراهيموفيتش الأحد لموقف طريف أثناء انتظاره في صف اللاعبين تحسبا لدخول أرضية الملعب، قبل انطلاق المباراة التي جرت لحساب الجولة ال23 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

02-Feb-16 08:26 PM