أخبار متعلقة

المخيم

إحباط إسرائيلي من الفشل في التعامل مع مخيم جنين

أثار مقتل ضابط إسرائيلي في جنين الجمعة الماضي، الإحباط والقلق في أوساط جيش الاحتلال، ودفع إلى طرح مزيد من الأسئلة حول ما إذا كان من الصواب تغيير سياسته مع المخيم..

17-May-22 12:46 PM

قتلى في اشتباكات مسلحة بمخيم عين الحلوة بلبنان ‎

دارت معارك عنيفة لليوم الثالث على التوالي في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في جنوب لبنان، بين قوات الأمن الفلسطينية ومجموعة متشددة.

19-Aug-17 07:35 PM

صرخات سورية: فررنا من الموت.. فتلقفنا البرد (صور)

في مخيم قرية "خربة الجوز" السورية، قرب الحدود التركية، تتدفق مياه الأمطار إلى خيم مهترئة يتكدس فيها نازحون، يبلغ عددهم أحيانا العشرين في الخيمة الواحدة..

08-Dec-16 01:30 PM

بان كي مون: الهجوم على مخيم بإدلب "جريمة حرب"

أكد الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، الجمعة، أن الهجوم الذي استهدف مخيم "كمونة" للنازحين يصنف على أنه "جريمة حرب"، معربا عن غضبه الشديد إزاء ذلك، وداعيا إلى ضرورة إحالة المتورطين إلى المحكمة الجنائية الدولية.

06-May-16 09:47 PM

شريطا فيديو يظهران معاملة خشنة من شرطة ألمانيا لمهاجرين (شاهد)

ارتفعت في ألمانيا أصوات احتجاج عدة، السبت، بعد نشر شريطي فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيهما عناصر من الشرطة وهم يخلون بطريقة خشنة ركاب حافلة من طالبي اللجوء، بعدما رفضوا النزول؛ بسبب خوفهم من تظاهرة معادية لهم في المكان.

20-Feb-16 11:09 PM

تشييع الطفل الشهيد عبد الرحمن أبو شنب في بيت لحم (فيديو)

شيع جثمان الشهيد الطفل عبد الرحمن عبيد الله أبو شنب، الثلاثاء، في مخيم عايدة للاجئين شمال بيت لحم، بمشاركة آلاف من الفلسطينيين.

06-Oct-15 10:01 PM