أخبار متعلقة

علي المملوك

تسريبات لقاء المملوك تكشف النوايا السيئة للنظام السوري

أثارت زيارة اللواء علي مملوك، أحد أبرز القادة الأمنيين في النظام السوري، الى السعودية جدلا واسعا في وسائل الاعلام والمهتمين بالشأن السوري، حيث كان مقررا أن تكون الزيارة سرية على ما يبدو، لكن النظام السوري تعمد تسريبها عبر أكثر من محور، قبل أن تضطر الرياض لنشر روايتها في جريدة "الحياة" وتأكيد الخبر.

13-Aug-15 10:05 PM

صحيفة لحزب الله تصر على مقابلة مملوك لابن سلمان.. وتستنتج

نشر الكاتب اليساري الأردني المقيم في لبنان ناهض حتر، السبت، في صحيفة "الأخبار" اللبنانية، مقالا له تناول فيه الاجتماع الذي أوردته الصحيفة ذاتها الذي جمع ولي ولي العهد السعودي ووزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، برئيس مكتب الأمن القومي التابع للنظام السوري، اللواء علي المملوك.

02-Aug-15 03:23 AM

مصادر سعودية تنفي لقاء المملوك بإبن سلمان و"الأخبار" تؤكد

نقلت صحيفة "جنوبية" اللبنانية عن مصادر قريبة من المسؤولين في المملكة السعودية، قالت إنها على اطلاع على ما يدور في بعض أنحائها، قولها إنّ مانشرته صحيفة "الأخبار" اللبنانية عن لقاء بين اللواء السوري علي المملوك، وبين ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في السعودية، ما هي إلا "من نسج خيال جريدة

01-Aug-15 12:06 AM

"الأخبار": مسؤول أمني سوري زار الرياض والتقى ابن سلمان

قالت صحيفة "الأخبار" اللبنانية المقربة من حزب الله، الجمعة، إن رئيس مكتب الأمن القومي السوري اللواء علي المملوك زار الرياض، والتقى ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بوساطة روسية. طرحت الخلافات على الطاولة.

31-Jul-15 02:30 PM

مصادر: مملوك قاتل غزالي يصارع الموت بأحد مستشفيات دمشق

تداولت مصادر إعلامية أنباء مفادها أن اللواء علي مملوك رئيس مكتب الأمن القومي لدى النظام السوري، يصارع الموت حاليا في أحد مستشفيات دمشق بظروف غامضة..

02-May-15 01:32 PM