أخبار متعلقة

رستم غزالي

مقتل شقيق اللواء رستم غزالي في معتقلات النظام السوري

قال موقع "كلنا شركاء" السبت، إن برهان غزالي شقيق اللواء رستم، قتل في ظروف غامضة داخل أحد معتقلات النظام السوري، وكان قد اعتقله الأخير منتصف شهر أيار/ مايو المنصرم..

04-Jul-15 01:33 PM

الغارديان: ماذا يعني ظهور علي مملوك؟

أثار ظهور مدير المخابرات السورية علي مملوك في اجتماع حضره الرئيس السوري بشار الأسد وذلك أثناء استقبال وفد برلماني زار دمشق الكثير من النقاش على وسائل التواصل الإجتماعي.

13-May-15 07:43 PM

مصادر: مملوك قاتل غزالي يصارع الموت بأحد مستشفيات دمشق

تداولت مصادر إعلامية أنباء مفادها أن اللواء علي مملوك رئيس مكتب الأمن القومي لدى النظام السوري، يصارع الموت حاليا في أحد مستشفيات دمشق بظروف غامضة..

02-May-15 01:32 PM

تيار المستقبل: مذكرات رستم غزالي باتت خارج سوريا

قال القيادي في تيار المستقبل اللبناني النائب السابق مصطفى علوش، إن رئيس شعبة الأمن السياسي في سوريا اللواء رستم غزالي بدأ يشعر بالخطر في الأشهر الأخيرة..

29-Apr-15 11:15 AM

الأمم المتحدة تدرس ملف التمييز العنصري في فرنسا

تبدأ اللجنة المكلفة القضاء على "التمييز العنصري" في الأمم المتحدة، الخميس، اجتماعا ليومين، لبحث الوضع في فرنسا، خصوصا التدابير المتخذة لتجنب طرد أقلية الروم.

28-Apr-15 05:42 PM

بورتريه: رستم غزالي.. غابة الأسرار و"صندوق دمشق" الأسود

مجرد ذكر اسمه في سوريا ولبنان كان يثير الرعب، لكن خبر وفاته كان هامشيا في التلفزيون السوري الذي اكتفى بخبر صغير مفاده أن الرجل قضى نتيجة "وعكة صحية"، ومر خبره وكأن المتوفى بائع متجول مجهول الهوية والنسب..

28-Apr-15 11:38 AM

فيصل القاسم: رستم غزالي هرّب أسراره خارج سوريا قبل موته

في مشاركة ملفتة للنظر قال الإعلامي السوري فيصل القاسم، إن رئيس الأمن السياسي اللبناني رستم غزالي "مات ولم تمت أسراره معه"..

26-Apr-15 03:21 PM

لماذا قتل غزالة؟

كتب عبد الرحمن الراشد: مات متأثرا بجراحه، واحد من أسوأ الوجوه السورية التي ظهرت في العشرين سنة الماضية. اللواء رستم غزالة، رئيس شعبة الأمن السياسي السابق في الجيش السوري.

25-Apr-15 04:57 AM

وفاة رستم غزالي في سوريا بعد غيبوبة لأسابيع إثر فسخ جسده

أكدت مصادر إعلامية متطابقة الجمعة وفاة رئيس شعبة الأمن السياسي السابق اللواء رستم غزالي، بعد أسابيع من صراعه مع الموت في إحدى المستشفيات السورية وإعفائه من منصبه بأمر مباشر من رئيس النظام السوري بشار الأسد.

24-Apr-15 01:22 PM