أخبار متعلقة

الكلية الحربية

عشرات القتلى والجرحى إثر قصف عنيف للنظام وروسيا في مناطق شمال سوريا

النظام السوري استخدم صواريخ محملة بالذخائر الحارقة، ما يشير إلى تصعيد خطير من قبل النظام السوري وروسيا في منطقة خفض التصعيد شمال سوريا.

06-Oct-23 05:28 PM

ارتفاع حصيلة قتلى الهجوم على الكلية الحربية التابعة للنظام السوري بحمص

قالت وزارة الصحة في حكومة النظام السوري؛ إن حصيلة قتلى هجوم الكلية الحربية في حمص ارتفعت إلى 89 قتيلا و277 جريحا بينهم مدنيون.

06-Oct-23 08:12 AM

طيران حفتر يجدد قصف مصراتة مستهدفا مطارها المدني

قالت مصادر محلية ليبية، إن سلاح الجو التابع للواء المتقاعد خليفة حفتر شن غارة الأربعاء على المطار المدني في مدينة مصراته، دون أن يبلغ عن سقوط ضحايا.

07-Aug-19 01:33 PM

بسياق عسكرة الدولة بمصر: الديبلوماسيون يدرسون بـ"الحربية"

كشف المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية في تصريحات صحفية؛ عن إلحاق الدبلوماسيين الجدد بالكلية الحربية لمدة ستة أشهر، كفترة تأهيل

15-Aug-17 07:44 PM

ثالث زيارة للسيسي للكلية الحربية.. كواليس ورسائل (شاهد)

أبرز الإعلام المصري في قنواته الفضائية، وصحفه المكتوبة، ومواقعه الإلكترونية، يومي الجمعة والسبت، كواليس الزيارة التي قام بها رئيس الانقلاب..

04-Feb-17 05:54 PM

السيسي يدعو طلبة "الحربية" لحروب الجيل الرابع وكاتب يسخر (فيديو)

طالب زعيم الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي طلاب الكلية الحربية بـ "المشاركة في حروب الجيل الرابع"، وكيفية استخدامها والتعامل معها.

07-Sep-15 12:16 AM

السيسي: لم نرسل قوات برية وندعم حلا سياسيا في اليمن

أكد عبد الفتاح السيسي أن مصر أرسلت قوات جوية وبحرية فقط للمشاركة في "عاصفة الحزم"، وأنه لو تم إرسال قوات أخرى سيتم الإعلان عن ذلك، مشيرا إلى حرص مصر على الحل السياسى للأزمة في اليمن، باعتباره الحل الأمثل خلال الوقت الراهن، على حد قوله.

17-Apr-15 02:04 PM

مقتل طالبين عسكريين في تفجير شمال مصر

قتل طالبان عسكريان مصريان وجرح عشرة أشخاص آخرين الأربعاء في انفجار حدث فيما كانا ينتظران حافلة في محافظة كفر الشيخ شمال مصر، حسب ما أفاد مسؤول في الشرطة.

15-Apr-15 06:49 PM