أخبار متعلقة

مليشيا بدر

وزير الداخلية العراقي يمنح "رادودا حسينيا" رتبة عقيد (شاهد)

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، صورا لوزير الداخلية العراقي قاسم الأعرجي، يمنح "رادودا حسينيا" (منشد مختص بالأناشيد الشيعية)، رتبة عقيد في الوزارة..

26-Jul-17 11:37 AM

اغتيال مسؤول كبير في مليشيا بدر وإصابة مرافقيه بديالى

قتل أبو حسن الخطاوي مسؤول مليشيا بدر في ناحية قرة تبه شمال شرق محافظة ديالى، وأصيب اثنان من مرافقيه أثناء تفقده نقاطا عسكرية في الناحية مساء الثلاثاء..

31-May-17 12:39 PM

صواريخ وصرخات طائفية للحشد مع بدء معركة الموصل (شاهد)

بثت إحدى مليشيات الحشد الشعبي الشيعية، الاثنين، تسجيلا مصورا للحظة إطلاق صواريخ على مدينة الموصل مع بدء انطلاق العمليات العسكرية لاستعادتها من تنظيم الدولة الذي يسيطر عليها منذ عامين..

17-Oct-16 10:50 AM

مليشيات شيعية تفتتح أول مقر لها رسميا غربي الفلوجة

أثار افتتاح أول مقر لمليشيات شيعية غرب مدينة الفلوجة ذات الغالبية السنية، حفيظة السكان، وذلك بعد مضي شهرين على استعادتها من تنظيم الدولة على يد القوات العراقية ومسلحي عشائر محافظة الأنبار، مدعومين بطيران التحالف الدولي..

03-Oct-16 12:25 PM

مليشيا بدر والجيش العراقي

مليشيا بدر والجيش العراقي

01-Sep-16 07:19 PM

العامري: قوات بدر أصبحت أقوى من الجيش العراقي

قال زعيم مليشيا بدر هادي العامري، الأربعاء، إن "قوات بدر أصبحت أقوى من الجيش العراقي والشرطة العراقية"، وأنها "حققت انتصارات رائعة في مختلف جبهات القتال وتمكنت من طرد عناصر داعش منها"..

01-Sep-16 09:19 AM

مقتل قائد كبير وعدد من عناصر مليشيا بدر في الأنبار (صور)

أعلنت مليشيا بدر بزعامة هادي العامري، الجمعة، مقتل حمزة عبد الله العجيلي أحد قادتها الكبار والذي يعرف بـ"أبو أركان العجيلي"، أثناء معارك ضد تنظيم الدولة في جزيرة الخالدية شرقي مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار غرب العراق.

20-Aug-16 04:18 PM

معهد واشنطن: ما هي تفاصيل نفوذ إيران بالعراق وخلفياته؟

تناول معهد واشنطن في تقرير له البعد التاريخي والسياسي للنفوذ الإيراني في العراق، حيث عرض تفاصيل استراتيجية طهران التي اعتمدتها للهيمنة السياسية والعسكرية والدينية داخل جارتها الغربية.

20-Sep-15 03:23 AM

علي عبدالله صالح يبحث عن لجوء في سلطنة عُمان أو الإمارات

نقلت صحيفة الشرق الأوسط عن مصادر وصفتها بـ"المطلعة" أن الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح يوجد حالياً في منطقة "حريب القراميش"، في حماية قبائل خولان هناك، وذلك بعد أن تمكن من الفرار من منزله في صنعاء.

28-Mar-15 04:26 AM

مقتل 22 من تنظيم الدولة في مواجهات بمحافظة الأنبار

قتل 22 عنصراً من مسلحي تنظيم الدولة، الجمعة، في مواجهات بمحافظة الأنبار، غربي العراق، فيما قتل أربعة عراقيين وأصيب ستة آخرون بجروح، في حوادث أمنية متفرقة في ديالى (شرقاً)، بحسب مصادر عسكرية وأمنية.

21-Mar-15 12:55 AM