أخبار متعلقة

فوكس

بوليتيكو: ترامب يعتزل الأضواء.. أخيرا

نشر موقع مجلة "بوليتيكو" تقريرا حول تفاعل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع محيطه الجديد، حيث انفض عنه العديد أعضاء إدارته، وبات محظورا على وسائل التواصل الاجتماعي..

14-Jan-21 12:59 PM

الغارديان: وسائل إعلام الملياردير "مردوخ" تنقلب على ترامب

سلطت صحيفة "الغارديان" البريطانية الضوء على انقلاب العديد من وسائل الإعلام الأمريكية المحافظة، المملوكة للملياردير "روبرت مردوخ"، على الرئيس دونالد ترامب، قبل الإعلان الرسمي عن فوز غريمه الديمقراطي، جو بايدن..

07-Nov-20 11:05 PM

ترامب بموقف محرج بعد مواجهة على الهواء مع صحفي "فوكس"

ظهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بموقف محرج في مقابلة أجراها معه "كريس والاس"، صحفي شبكة "فوكس نيوز"، التي لطالما عرفت بدعمها للرئيس الجمهوري..

18-Jul-20 07:48 PM

ديزني تزيل كلمة "فوكس" من اسمها بسبب ميردوخ

تخلت شركة ديزني، عن كلمة "فوكس" من اسم شركة إنتاج الأفلام، "تونتيث سينتشري فوكس" للتنصل من الارتباط بالمالك السابق روبرت ميردوخ.

19-Jan-20 02:45 PM

أوباما: لا ينبغي للرؤساء متابعة التلفاز أو مواقع التواصل

نصح الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، من يتولون إدارة البيت الأبيض بأن يتجنبوا متابعة التلفاز أو مواقع التواصل الاجتماعي، جراء تأثيرها على الأحكام واتخاذ القرارات..

19-Sep-19 11:12 AM

الغارديان: الوليد بن طلال باع حصته في "فوكس" لجهة مجهولة

قالت صحيفة الجارديان البريطانية إن الأمير الوليد بن طلال المعتقل حاليا في السعودية والحليف الرئيسي لقطب الإعلام روبرت ميردوخ، باع حصته في مجموعة "فوكس" الأمريكية للإعلام.

10-Nov-17 12:30 PM

كيف انتقم قراصنة إنترنت من منتج فني رفض دفع فدية لهم؟

لم يجد قراصنة إنترنت طريقة للانتقام من شركة إنتاج فني أمريكية رفضت دفع فدية لهم سوى بث حلقات المسلسل التلفزيوني "البرتقالي هو الأسود الجديد" والذي قامت بإنتاجه ولم يبث بعد..

02-May-17 12:34 PM

مذيعة في قناة "فوكس" الأمريكية تقاضي مديرها بتهمة "التحرش"

رفعت غريتشين كارلسون، مذيعة الأخبار في قناة "فوكس نيوز" وملكة الجمال الأمريكية السابقة، دعوى قضائية ضد مديرها السابق روجر آيلز، تتهمه بالتحرش الجنسي بها وإنهاء تعاقدها بصورة غير قانونية..‎

07-Jul-16 02:09 PM

مسلسل "إكس فايلز" يعود للشاشات مع ست حلقات جديدة

سيعود مسلسل "إكس فايلز" الشهير إلى الشاشات مع ست حلقات جديدة من بطولة ديفيد دوكافني وجيليان أندرسن، بحسب ما كشفت قناة "فوكس"..

25-Mar-15 10:12 AM