أخبار متعلقة

ناحية البغدادي

فيروس غامض يصيب المئات في ناحية البغدادي بالعراق

إلى جانب قساوة الجوع، والأوضاع المعيشية، وآثار الحصار الذي يفرضه تنظيم الدولة على ناحية البغدادي في العراق، يواجه الأهالي تهديدا جديدا بات يلوح في الأفق، هو انتشار فيروس يجهل الأطباء تشخيصه حتى الآن، ويتسبب بشلل شبه تام مع ارتفاع درجات الحرارة.

15-Sep-15 03:13 AM

مجلس ناحية البغدادي يحمّل الجيش مسؤولية سقوطها بيد "الدولة"

سيطر تنظيم "الدولة" على أجزاء من ناحية البغدادي، أقصى غرب محافظة الأنبار العراقية، فيما بيّن أحد مقاتلي "الصحوات" أن الهجوم المباغت للتنظيم أدى إلى محاصرة عشرات الأهالي داخل المجمع السكني، حيث أصبح الأطفال والنساء المحاصرون داخل المجمع تحت نيران القصف والمواجهات، مع نفاد المواد الغذائية وتوقف كل سبل

01-Mar-15 07:59 PM

حماس: تصريحات الحمد الله بخصوص المعابر "حزبية"

اتهمت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، رئيس حكومة التوافق رامي الحمد الله بالتمييز بين الموظفين، وبالتقصير في الملف الأمني.

29-Dec-14 06:30 PM

تنظيم "الدولة" يحاصر مئات العائلات ببلدة عراقية

ذكر شهود عيان من محافظة الأنبار أن تنظيم "الدولة الإسلامية" يحاصر مئات العائلات في ثلاث قرى في ناحية البغدادي (90 كيلو مترا غرب الرمادي).

29-Dec-14 04:40 PM

سكان ناحية البغدادي بالأنبار يعيشون موتا بطيئا تحت الحصار

ترزح أغلب مدن وقرى ناحية البغدادي في محافظة الأنبار في العراق، منذ عدة شهور، تحت وطأة حصار مطبق فرضته العمليات العسكرية المستمرة وسيطرة تنظيم "الدولة الإسلامية" على بعض المدن فيها، ما تسبب بإغلاق كافة الطرق المؤدية إلى هذه المناطق، ومنع دخول المواد الغذائية والطبية، والاحتياجات الإنسانية الأساسية

17-Dec-14 08:06 PM