أخبار متعلقة

عبد ربه هادي منصور

هجوم شرس من نائب "هادي" السابق عليه.. بماذا طالب؟

شن نائب سابق للرئيس اليمني عبد ربه هادي منصور هجوما عنيفا عليه، خلال تغريدة أطلقها على موقع "تويتر".

04-Sep-18 02:17 AM

الرئيس اليمني يدعو لسلام عادل وينتقد الدور الأمريكي ببلاده

جدد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي دعوته إلى "سلام عادل وناجز" في بلاده، منتقدا الدور الذي يلعبه وزير الخارجية الأمريكي، متهما إياه بخدمة الحوثيين.

26-Dec-16 07:02 PM

جرحى الحرب في مدينة تعز ينددون بـ"الإهمال الحكومي"

تظاهر العشرات من جرحى الحرب، السبت، في مدينة تعز، وسط اليمن، للتنديد بإهمال الحكومة والمنظمات الدولية لحالتهم الصحية، وعدم علاجهم من إصابات ألمت بهم في المعارك المتصاعدة مع الحوثيين، منذ نيسان/ أبريل الماضي.

06-Feb-16 07:04 PM

قصف صاروخي على مطار عدن خلال هبوط طائرة مساعدات سعودية

تعرض مطار عدن الدولي في جنوب اليمن الخميس لقصف صاروخي خلال تسليم طائرة سعودية مساعدات إنسانية وذلك غداة إعادة فتحه بصورة رمزية بعد أربعة أشهر من الحرب.

23-Jul-15 07:37 PM

انتقادات للحكومة اليمنية بسبب إهمالها للنازحين والجرحى

وجه ناشطون وسياسيون يمنيون انتقادات لاذعة للحكومة اليمنية، بسبب تدهور ظروف عدد من جرحى المقاومة الشعبية، الذين تم نقلهم إلى جيبوتي وسلطنة عمان، ومضى على بعض منهم أكثر من 50 يوما دون علاج.

08-Jun-15 09:43 PM

هل تخلى صقور حزب المؤتمر الشعبي عن المخلوع صالح؟

هرولت قيادات بارزة في حزب المؤتمر الشعبي العام، الذي يترأسه الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح إلى الرياض، لتأكيد ولائها لشرعية الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

05-May-15 11:57 PM

باحث أمريكي: الإمارات مولت الحوثيين بمليار دولار

قال الباحث الأمريكي أحمد نيفيز إن دولة الإمارات العربية المتحدة دعمت مليشيات الحوثي في اليمن بمبلغ مليار دولار، وذلك عن طريق ابن الرئيس السابق علي عبد الله صالح.

14-Apr-15 06:55 PM

صالح يدمر مستقبل حزبه ونجله

تطويع المؤتمر ورجاله وسلاحه للحوثيين من أجل الانتقام، وهذه مرحلة يتعامل معها الحوثيون بذكاء كبير، فهم يدركون أن حركتهم وحزب المؤتمر ليسوا أكثر من قفازين بيدي صالح،

11-Dec-14 05:03 PM