أخبار متعلقة

ديل بوسكي

زيدان يحطم رقما تاريخيا كان بحوزة ديل بوسكي

كسر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد لكرة القدم، رقم فيسنتي ديل بوسكي، المدرب السابق للنادي الملكي.

14-Mar-21 02:52 AM

هذا ما قاله ديل بوسكي عن رحيل رودريغيز لبايرن ميونخ

كشف المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، فيسنتي ديل بوسكي، عن رأيه في رحيل الكولومبي خاميس رودريغيز إلى بايرن ميونخ لموسمين معارا من ريال مدريد.

13-Jul-17 07:31 PM

إسبانيا تحتفي بديل بوسكي بعد اعتزاله تدريب "لاروخا"

أعربت كرة القدم الإسبانية عن امتنانها للمدرب المخضرم فيسنتي ديل بوسكي في حفل تكريم اليوم الجمعة بعد تركه قيادة المنتخب الإسباني، عقب 8 أعوام في منصبه.

15-Jul-16 08:03 PM

ديل بوسكي وكونتي.. صراع بين جيلين مختلفين في يورو فرنسا

عندما يلتقي المنتخبان الإسباني والإيطالي لكرة القدم، الإثنين، في دور الـ16 لبطولة كأس أمم أوروبا، ستشهد المنطقة الفنية بجوار خط الملعب مواجهة ومنافسة من نوع خاص بين جيلين مختلفين وأسلوبين متباينين في فهم كرة القدم والحياة.

26-Jun-16 05:39 PM

ديل بوسكي: "ليستر سيتي" أحدث ثورة في عالم الكرة

وصف المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي، فوز نادي ليستر سيتي، ببطولة الدوري الانكليزي، بالثورة في عالم كرة القدم، نظرا لإمكاناته المادية المتواضعة، مقارنة بالفرق الإنكليزية العملاقة التي تمتلك ميزانيات ضخمة.

05-May-16 06:44 PM

ديل بوسكي يواجه مهمة صعبة لاختيار تشكيلة إسبانيا ببطولة أوروبا

يدرك مدرب إسبانيا فيسنتي ديل بوسكي أن أمامه مهمة صعبة لاختيار تشكيلة الفريق المكونة من 23 لاعبا في بطولة أوروبا لكرة القدم العام المقبل في فرنسا، خاصة مع وجود العديد من المواهب في خط الوسط.

13-Oct-15 06:39 AM

ديل بوسكي ينفي تهديد كوستا وفابريجاس بالاستبعاد

نفى مدرب منتخب اسبانيا لكرة القدم، فيسنتي ديل بوسكي، تهديد الثنائي المصاب دييغو كوستا وسيسك فابريغاس، بعدما قال إنه من الصعب عليهما العودة إلى التشكيلة الأساسية للفريق.

17-Nov-14 06:33 PM