أخبار متعلقة

طنطا

رحيل محمد المشالي.. "طبيب الغلابة" في مصر (شاهد)

توفي، الإثنين، الطبيب المصري الشهير محمد المشالي، الملقب بـ"طبيب الغلابة" في مدينة طنطا، شمالي القاهرة.

28-Jul-20 04:09 AM

نيويورك تايمز: كيف حث مؤيدو السيسي المواطنين لانتخابه؟

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا، تكشف فيه عن الطرق التي اتبعها أنصار السيسي لدفع المواطنين للمشاركة في الانتخابات..

29-Mar-18 12:27 PM

الزمالك يتعادل مع طنطا وينسحب من الدوري المصري.. لماذا؟

بعد تعادله مع طنطا بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة الخامسة، قرر نادي الزمالك لكرة القدم ، الجمعة، الانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

13-Oct-17 10:23 PM

الكشف عن هوية الانتحاري منفذ تفجير كنيسة الإسكندرية

أعلنت وزارة الداخلية المصرية مساء اليوم الأربعاء، عن هوية الانتحاري الذي نفذ تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية يوم الأحد الماضي.

12-Apr-17 09:54 PM

تسعة مؤشرات على انقلاب محتمل ضد السيسي.. ما حقيقتها؟

رصد محللون مصريون عدة مؤشرات قالوا إنها تسبق ما أسموه بـ"الانقلاب المحتمل" ضد قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، مؤكدين أن هناك جبهات داخل النظام غاضبة من أداء السيسي ومن حالة التردي السياسي والاقتصادي والأمني، وتسعى لحماية دولة العسكر ومكاسبهم الشخصية.

11-Apr-17 08:10 PM

مسيحيو مصر ضحية "داعش" والنظام.. فهل يحميهم الإسلاميون؟

تلقى المسيحيون في مصر صدمة جديدة بالهجمات الانتحارية التي استهدفت كنائسهم قبيل عيد الفصح المجيد بأيام قليلة، فيما تجددت الأسئلة مرة أخرى عن مدى فعالية الإجراءات الأمنية في محيط الكنائس والمنشآت المسيحية وفشل النظام في توفير الحماية لهم، لينتهي بهم الأمر ضحية لجريمة مزدوجة من تنظيم الدولة والنظام معا

10-Apr-17 12:49 AM

مقتل 44 شخصا في تفجير كنيستين بمصر.. غضب عربي وردود أفعال دولية

أعلن تنظيم "داعش" الإرهابي مسؤوليته عن تفجيريين استهدفا، في وقت سابق اليوم، كنيستيين بمدينتي طنطا والإسكندرية، شمالي البلاد، وأسفرا عن مقتل 43 شخصًا وإصابة 119 آخرين، حسب حصيلة صادرة عن وزارة الصحة المصرية.

09-Apr-17 10:54 PM

تنظيم الدولة يعلن هوية منفذي تفجير الكنيستين ويتوعد

أعلن تنظيم الدولة، عن هوية منفذي تفجيري كنيسة مارجرجس في طنطا، والكنيسة المرقسية في الإسكندرية، والتي راح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى.

09-Apr-17 10:46 PM

حضر مدير الأمن للتهدئة فأوسعوه ضربا في الكنيسة (شاهد)

تعرض مدير أمن محافظة الغربية، اللواء حسام الدين خليفة، للضرب المبرح "علقة موت"، على يد مجموعة من الشباب الأقباط الغاضبين، داخل كنيسة مارجرجس بطنطا

09-Apr-17 06:30 PM

حزن يلف مصر.. غضب شعبي والسيسي يستعين بالجيش (شاهد)

أدى تفجير كنيسة مار جرجس، بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، صباح الأحد، وما أسفر عنه، من وقوع نحو 21 حالة وفاة، و45 إصابة، إلى انتشار موجة عارمة من الغضب والحزن الشعبي بمصر، لامست احتفالات المسيحيين..

09-Apr-17 02:33 PM

"لواء الثورة" يعلن مسؤوليته عن تفجير مركز تدريب بطنطا بمصر

أعلن حساب على موقع "تويتر" منسوب لحركة مسلحة، تدعى "لواء الثورة"، مسؤوليتها عن تفجير وقع شمالي مصر، السبت، وأدى لمقتل شرطي وإصابة آخرين.

02-Apr-17 12:06 AM

شاب لزوجته بعيد الفالنتاين: بموت في أمك

يحتفل العشاق في الرابع عشر من كل عام بعيد الحب (الفالنتاين)، مقدمين لشركائهم الهدايا والورد الأحمر، لكن ما قدمه رجل مصري لزوجته خرج عن إطار العادة.

14-Feb-16 11:23 PM

تسرب غاز في طنطا: "ده اختبار لليلة النووية الكبيرة"

فوجئ أهالي مدينة طنطا المصرية (غرب) مساء الأحد، بانتشار رائحة غاز قوية في عدة مناطق داخل المدينة، ما تسبب بإثارة الذعر بين المواطنين، وسارع بعضهم بتقديم بلاغات إلى شرطة النجدة، فيما سارع البعض الآخر بالخروج إلى الشوارع خوفا من الاختناق داخل المنازل.

14-Dec-15 05:47 PM

في أن الانقلاب شَخة والإرهاب حشيش نابت فيها

بمدخل بورسعيد وكنت مع العشيقة (سيارتي) التي أنا بها والع، والإسفلت من تحتها أيضا إذ ضيقت المجال على سيارة نقل بمقطورة، وكنت بمبتدأ السياقة، وكان بالمدخل ضباط الجيش، والسبيل ضاق بما ظل يبنيه الجيش من سور حول قناة السويس بطول الطريق إلى بورسعيد، ولما فزع سائق النقل قلت برخامة: "لا مؤاخذة يا خال، أنا ج

10-Jul-15 05:48 PM

تسع إصابات بانفجارين باحتفالات السيد البدوي بمصر

قال وكيل وزارة الصحة في محافظة الغربية المصرية إن تسعة أشخاص أصيبوا الخميس في انفجار قنبلتين محليتي الصنع في مدينة طنطا عاصمة المحافظة التي تقع في دلتا النيل، اثنان منهم في حالة خطرة.

16-Oct-14 09:15 PM