أخبار متعلقة

بوذيون

تعرف على قصة طبيب سريلانكي مسلم اتهم زورا بتعقيم النساء البوذيات

وقع ضحية نظريات المؤامرة التي استحوذت على الغالبية البوذية في سريلانكا، التي اعتقدت أن المسلمين يعملون سرا على تعقيم النساء البوذيات لتقليص عدد البوذيين في البلاد.

15-Jul-23 04:19 AM

ديلي بيست: كيف دعم اليمين الأمريكي الجرائم ضد الروهينغا؟

نشر موقع "ديلي بيست" تقريرا للصحافية بتسي وودراف، تقول فيه إن حكومة بورما تقوم بحملة تطهير عرقي، تسببت بتشريد 600 ألف مدني من الروهينغا من بيوتهم..

16-Nov-17 02:30 PM

"نيويورك تايمز" تكشف عن حقد متأصل ببورما لمسلمي الروهينغا

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا للصحافية هنا بيتش، حول انتشار الكراهية بين البوذيين في ميانمار لأقلية الروهينغا المسلمة.

26-Oct-17 10:46 AM

بماذا هدد رئيس الشيشان قتلة مسلمي الروهينغا؟ (فيديو)

وسط تفاعل دولي مع مأساة مسلمي الروهينغا في ميانمار "بورما سابقا" جاءت مشاركة الآلاف في العاصمة الشيشانية غروزني لتكمل صور التضامن التي خرجت في أكثر من عاصمة خلال الأسابيع الماضية..

04-Sep-17 02:15 PM

تفاصيل فضيحة حديقة معبد النمور البوذي وتجارة المليارات

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا للكاتب جون فيدال، حول اكتشاف تورط معبد بوذي في تايلاند بالاتجار غير القانوني بالنمور الحية والميتة، بعد أن كان يعتقد أن المعبد كان يوفر ملجأ لتلك النمور..

07-Jun-16 01:33 AM

نيويورك تايمز: موقف أونغ سان سوتشي الجبان من الروهينغا

تقول صحيفة "نيويورك تايمز" في افتتاحيتها إن "الروهينغا هي الأقلية المسلمة التي تعيش في ميانمار ذات الأغلبية البوذية، حيث تم حرمانها بشكل ممنهج من أبسط حقوقها: المواطنة وحرية العبادة والتعليم والزواج والسفر، كما تم طرد عشرات الآلاف منهم من بيوتهم خلال أحداث العنف في 2012، وحاول الكثير الهرب من الاضطه

10-May-16 05:08 PM

CNN: اضطهاد المسلمين مستمر في ميانمار والرهبان حاضرون

تقول شبكة "سي أن أن" الأمريكية إنه مع اقتراب الانتخابات في بورما (ميانمار)، يواصل رهبان بوذيون حملتهم المعادية ضد المسلمين..

03-Nov-15 12:02 PM

إدانة أممية لانتهاكات حقوق الإنسان بحق الروهينغا في ميانمار

صادق مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، الجمعة، على مشروع قرار يدين انتهاكات حقوق الإنسان للحكومة الميانمارية ضد مسلمي الروهينغا والأقليات الأخرى في البلاد.

03-Jul-15 03:28 PM