أخبار متعلقة

هينينغ

آخر آراء عزام الأمريكي في مقالة تنشرها "ديلي ميل"

نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تحذيرات القيادي في تنظيم القاعدة آدم غادان، المعروف باسم عزام الأمريكي، من مغبة أفعال تنظيم الدولة في العراق والشام. مشيرا إلى كيف تعامل تنظيم القاعدة مع ممارسات مقاتلي التنظيم الإرهابية، واصفا إياها بأنها جرائم سيعاقبون عليها يوم القيامة..

30-Jun-15 05:58 PM

"معظم" أسير غوانتانامو: مشكلة الناشط وعلاقته بالسلطة

فتحت اتهامات الناشط البريطاني المسلم والمعتقل السابق في غوانتانامو معظم (معزم) بيغ للحكومة البريطانية وعدم استجابتها لرسائله للتدخل لدى خاطفي الرهينة البريطاني ألن هينينغ، ملف علاقة معظم بيغ وغيره من الناشطين المسلمين مع المؤسسة الأمنية في بريطانيا.

08-Oct-14 11:27 PM

عائلة البريطاني هينينغ تتهم حكومتها بالتقصير بانقاذه

اتهمت عائلة الرهينة البريطاني، "ألان هينينغ"، الذي قتل أمس، على يد تنظيم الدولة ، الحكومة البريطانية بعدم بذل الجهود الكافية لتخليص ابنهم من براثن التنظيم.

04-Oct-14 09:39 PM

الغارديان: أئمة بريطانيون يناشدون "داعش" إطلاق هينينغ

ضمن الحملات التي يقوم بها مسلمو بريطانيا لإنقاذ الرهينة البريطاني آلن هينينغ، سائق التاكسي الذي انضم لحملة إغاثية من مانشستر لمساعدة اللاجئين في شمال سوريا، أصدروا شريط فيديو ناشدوا فيه "تنظيم الدولة" المعروف بـ "داعش"، لإطلاق الرهينة، وحذروا فيه أن قتله يعني انتهاكا للشريعة الإسلامية.

20-Sep-14 03:02 PM

إندبندنت: "النصرة" حاولت إنقاذ الرهينة البريطاني

قالت صحيفة "إندبندنت" إن تنظيم القاعدة تدخل في محاولة لإقناع "تنظيم الدولة" في العراق والشام، المعروف بـ"داعش"، عدم قتل رهينة بريطانية ثانية.

16-Sep-14 01:13 PM