أخبار متعلقة

الناظوري

النظام السوري يقطع علاقته مع أوكرانيا بمبدأ "التعامل بالمثل"

النظام السوري رد على أوكرانيا بمبدأ "التعامل بالمثل" بعدما أعلنت الأخيرة مؤخرا عن قطع علاقاتها مع دمشق..

20-Jul-22 09:56 AM

وزير سابق لـ"عربي21": هذه شروط نجاح اجتماع عسكريي ليبيا

قال البرغثي في تصريحات خاصة لـ"عربي21" إن نجاح هذه الخطوات وتطبيق ما توافقت عليه القيادات العسكرية، مرتبط باحترام سجل الخدمة والأقدمية بين منتسبي الجيش..

20-Jul-22 08:01 AM

اجتماع عسكري رفيع بطرابلس.. هل يطلق الدبيبة "طيار حفتر"؟

التقى رئيس أركان الجيش الليبي محمد الحداد برئيس أركان قوات حفتر عبد الرزاق الناظوري، في العاصمة الليبة طرابلس، وسط أنباء عن عقد رئيس حكومة الوحدة عبد الحميد الدبيبة "صفقة" مع اللواء خليفة حفتر.

18-Jul-22 02:25 PM

نجاة رئيس أركان "عملية الكرامة" من محاولة اغتيال في بنغازي

قال مراسل "عربي21" في ليبيا إن موكب ما يسمى بـ"رئيس أركان عملية الكرامة عبد الرازق الناظوري" استهدف الأربعاء بسيارة مفخخة في مدنية بنغازي شرقي ليبيا.

18-Apr-18 05:51 PM

برلماني ليبي يطالب بإقالة حفتر والناظوري وإحالتهما للتحقيق‎

طالب عضو البرلمان الليبي في طبرق جلال الشويهدي، اللواء المتقاعد خليفة حفتر، ورئيس أركان البرلمان عبد الرازق الناظوري، بتقديم استقالتهما، والتحقيق معهما، على خلفية نبش قبور والتمثيل بجثث وإعدام مقالتلي مجلس شورى ثوار بنغازي..

22-Mar-17 01:58 PM

حفتر والناظوري في مصر لإقناعها بتدخل بري في ليبيا

قال مصدر مقرب من مجلس النواب المنحل في طبرق لـ"عربي 21"، إن قائد ما تسمى بعملية "الكرامة" اللواء المتقاعد خليفة حفتر، وقائد ما تسمى بـ"رئاسة الأركان" التابعة للبرلمان المنحل عبدالرازق الناظوري، زارا القاهرة لإقناع السلطات المصرية بالتدخل البري العسكري في ليبيا..

08-Mar-15 01:45 PM

العقيد عبد الرازق الناظوري رئيسا لأركان الجيش الليبي

انتخب مجلس النواب الليبي الأحد، العقيد عبد الرزاق الناظوري رئيساً للأركان العامة للجيش، خلفاً لرئيس الأركان المقال عبد السلام جاد الله العبيدي.

25-Aug-14 12:05 AM