أخبار متعلقة

المجاهدين

ما هو سر تحرك تنظيم الدولة نحو طهران.. ولماذا الآن؟

نشرت صحيفة "لوموند" الفرنسية تقريرا، سلطت من خلاله الضوء على الأسباب التي دفعت تنظيم الدولة لاستهداف إيران، بهجومين تعرض لهما مبنى مجلس الشورى (البرلمان)، وضريح الإمام الخميني مؤسس الجمهورية الإيرانية.

08-Jun-17 07:10 PM

القاعدة في اليمن: مكافأة مالية ضخمة لقتل قيادي موال للحكومة

توعد تنظيم القاعدة، الجمعة، بقتل قائدا للقوات الموالية للحكومة في جنوب اليمن، راصدا مكافأة مالية لهذا الغرض، في إطار سعي التنظيم إلى تثبيت حضوره في البلد الذي تمزقه الحرب.

04-Dec-15 09:35 PM

"التخوين" يطغى على احتفال الجزائر بعيد الثورة

يحتفل الجزائريون، في الفاتح من تشرين الثاني/ نوفمبر، بالذكرى 61 لإندلاع ثورتهم عام 1954، بالتوازي مع جدال واسع بين قادة سابقين خلال الثورة، بشأن وقائع معينة كان لهم دور فيها.

30-Oct-15 09:42 PM

غريب أيها الجهاد!!

حضرت في الأسبوع الماضي اجتماعا علمائيا دوليا، حضرة أكثر من مائتي عالم من أصقاع الأرض لنصرة الأقصى وفلسطين..

27-Oct-15 02:00 PM

25 قتيلا في هجوم للشباب الصومالية على شرطة كينيا

قالت حركة الشباب الصومالية والشرطة الكينية إن مسلحين إسلاميين من الصومال هاجموا دوريتين للشرطة في كينيا فوقعت معركة بالأسلحة في منطقة ريفية شهدت سلسلة هجمات عبر الحدود.

26-May-15 05:55 PM

هل حانت مرحلة التخلص من المجاهدين؟!

ما حدث أمس لحركة أحرار الشام، يشكل لغزاً قد لا يصعب فهمه، وإن كثرت تأويلاته، وتعددت رواياته، ما يزيد على عشرين قيادياً في الحركة، يشكلون جبة اغتيال دفعة واحدة، ويأتي الاغتيال في مرحلة التأهب لمحاربة "داعش" من خلال حلف دولي يتكون على مهل، يضخم داعش حد الخيال، ويتوقع لحربها سنوات طوال.

10-Sep-14 04:46 PM

"الأحرار" و"المجاهدين": لن نصمت كثيرًا على تعنت العدو

حملت حركتا المجاهدين والأحرار الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية تعثر مفاوضات القاهرة، مؤكدتين أنه لا يرضخ إلا تحت ضربات المقاومة.

19-Aug-14 06:40 PM