أخبار متعلقة

ألمانية

شركات ألمانية تعاني من الأزمة الدبلوماسية بين الرياض وبرلين

نشرت وكالة الأنباء الألمانية الخميس تقريرا مطولا تناول انعكاسات الأزمة الدبلوماسية بين برلين والرياض على الشركات الألمانية في السعودية أو تلك التي ترتبط بمجالات عمل في المملكة..

17-May-18 03:40 PM

محكمة عراقية تقضي بإعدام ألمانية تنتمي لتنظيم الدولة

أصدرت محكمة عراقية الأحد حكما بالإعدام على ألمانية من أصول مغربية، بتهمة انتمائها إلى تنظيم الدولة في سوريا والعراق وتقديمها المساعدة له..

21-Jan-18 01:45 PM

فيلت: ماذا فعلت صواريخ تنظيم الدولة بدبابة ليوبارد الألمانية؟

نشرت صحيفة فيلت الألمانية تقريرا؛ تحدثت فيه عن تعرض دبابة ليوبارد، التي طالما مثلت مصدر فخر للصناعات العسكرية الألمانية، وأثبتت كفاءتها خلال عدة حروب سابقة، لانتكاسة على يد تنظيم الدولة في سوريا والعراق، بعد أن نجح هذا التنظيم في كشف نقاط ضعفها واستهدافها بصواريخ حديثة.

14-Jan-17 12:10 AM

مورينو يتلقى ضربة موجعة قبل ديربي مانشستر

نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تقريرا رياضيا تحدثت فيه عن الأخبار السيئة التي تلقاها مدرب الشياطين الحمر في الآونة الأخيرة. و قالت الصحيفة إنه سيخوض لقاء الدربي منقوصا من خدمات كل من" لوك شاو" و"انطونيو فالنسيا". وتجدر الإشارة إلى أن مورينيو لازال يملك خيارات متعددة لسد هذا الفراغ سواء بدالي بليند

06-Sep-16 09:55 PM

أميركا وألمانيا تؤكدان رفض أي تدخل روسي بأوكرانيا

اتفق الرئيس الأميركي باراك أوباما مع المستشارة الألمانية انغيلا ميركل السبت على اعتبار أن أي تدخل روسيا في أوكرانيا حتى وإن كان لأسباب إنسانية سيكون "مرفوضا" بدون موافقة صريحة من كييف.

09-Aug-14 10:43 PM