أخبار متعلقة

الترشيح

رئيس الوزراء العراقي يفتح باب الترشّح لمنصب وزير في حكومته

في خطوة غير مسبوقة، فتح رئيس الوزراء العراقي المكلف، عادل عبد المهدي، للعراقيين باب الترشح لمنصب وزير في الحكومة العراقية، من خلال موقع إلكتروني، ولمدة يومين..

09-Oct-18 01:16 PM

بوتفليقة يأمر بدعم ترشيح المغرب لاحتضان كأس العالم 2026

أمر الرئيس الجزائري على الطلب المغربي بدعم ملف ترشيح الرباط لاحتضان نهائيات كاس العالم 2026، ووافق لنجم الكرة الجزائرية السابق لخضر بلومي على الدعاية للمغرب في ملفه.

29-Mar-18 06:33 PM

ترامب وبوتين بين 318 مرشحا لجائزة نوبل للسلام

كشف معهد نوبل أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين والأمريكي دونالد ترامب، من بين 318 مرشحا لجائزة نوبل للسلام هذا العام.

03-Mar-17 11:42 PM

"العالم" تحتفي باتهامات وجهها موقع تابع للأسد لفيصل القاسم

أورد موقع قناة "العالم" الإيرانية حول سخرية الإعلامي بقناة الجزيرة فيصل القاسم من صورة يظهر فيها وكأنه مرشح لانتخابات مجلس الشعب السوري، مشيدة برد أحد المواقع الإلكترونية التابعة لبشار الأسد عليه ووصفه بـ"الإرهابي".

11-Apr-16 11:54 PM

أبو الغيط أمينا عاما للجامعة العربية بتوافق عربي وتحفظ قطري

قالت مصادر دبلوماسية يوم الخميس إن وزراء الخارجية العرب توافقوا على تعيين وزير الخارجية المصري الأسبق أحمد أبو الغيط أمينا عاما للجامعة العربية خلفا للأمين العام الحالي نبيل العربي.

10-Mar-16 08:37 PM

بلاتيني يسحب ترشيحه من السباق على رئاسة الفيفا

سحب رئيس الاتحاد الأوربي لكرة القدم، الفرنسي ميشيل بلاتيني، بشكل رسمي ملف ترشيحه لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، متعذرا بعدم كفاية الوقت.

07-Jan-16 10:05 PM

هل سيعود طالباني رئيسا فعليا للعراق؟

في الوقت الذي بدأت فيه المرحلة الثانية من الصراع السياسي في العراق، وهي معركة انتخاب رئيس الجمهورية بعد انتخاب رئيس البرلمان، عاد الرئيس العراق جلال طالباني إلى محافظة السليمانية شمال العراق، بعد رحلة علاجية في ألمانيا استمرت لأكثر من عام ونصف.

20-Jul-14 07:34 PM