أخبار متعلقة

حرب اعلامية

حزب الله و"إسرائيل".. السجال محتدم والصدام ممنوع

ترتفع حدة السجال الإعلامي بين حزب الله والكيان الإسرائيلي، وسط تقارير عبرية تتحدث عن أزمة مالية خانقة تنخر مؤسسات حزب الله؛ تضاف إلى خسائره الكبيرة التي تكبدها بسبب الحرب الدائرة في سوريا والتي افتقد خلالها الآلاف من قوات نخبته..

06-Mar-17 03:18 PM

وسائل التواصل الاجتماعي.. جبهة أخرى في معركة الموصل

لعبت الدعاية الإعلامية لتنظيم الدولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي دورا كبيرا في سقوط الموصل، عبر ترهيب القوات العراقية ورفع معنويات الجهاديين..

14-Dec-16 02:05 PM

فايننشال تايمز: عبدالله إكس شخصية كرتونية ضد تنظيم الدولة

دخلت في الحرب الإعلامية ضد تنظيم الدولة شخصية مسلم بريطاني على "يوتيوب"، من أجل محاربة أفكاره، وهذه الشخصية كرتونية، واسمها عبدالله إكس، حيث يتحدث عن سوريا والجهاد للجيل الشاب. وتعود جذور عبدالله إلى الطبقة العاملة، وهو من عائلة شريفة، ويرتدي ملابس سوداء وقميصا أسود، ويضع حول عنقه عقدا كبيرا..

14-Dec-15 11:21 AM

وكالة مهر الإيرانية: السعودية أخطر على المنطقة من إسرائيل

قال رئيس تحرير وكالة "مهر" الإيرانية، حسن هاني زاده، في "تحليل" نشره على صفحة الوكالة، إن "السعودية أصبحت تشكل خطرا داهما على المنطقة أكثر مما يشكله الكيان الصهيوني لأن السعودية بسبب ثرواتها النفطية الهائلة، تضخ الأموال لإثارة الفتن والنعرات الطائفية في العالم الإسلامي".

27-Apr-15 10:46 PM

إسرائيل تخسر حرب الكلمة والصورة لصالح "حماس"

لم تكن معركة الكلمة والصورة بين إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، كأحد أبرز الفصائل الفلسطينية، أقل ضراوة من معركة الصاروخ والمقاتلة، ولم تهدأ لفترة تجاوزت الشهر بأيام، حسب نيرمين عبد السلام، استاذة الإعلام بجامعة القاهرة (حكومية)، التي رصدت للأناضول الأساليب والاستراتيجيات الإعلامية التي اتبعها الخصمان لكسب المعركة الإعلامية.

09-Aug-14 12:17 PM