أخبار متعلقة

بيان القاهرة

إخوان مصر: ماضون في المسار الثوري كخيار استراتيجي

أكدت جماعة الإخوان المسلمين أنها ماضية وبقوة في مسارها الثوري كمسار استراتيجي لا تراجع عنه، ولا مساومة عليه.

25-Jan-15 08:44 PM

معارض: حملة "جوعتونا" تهدف لإسقاط النظام المصري

قال معارض مصري، مشارك في حملة جمع توقيعات ضد رفع الأسعار، الأربعاء، إن استمارة "جوعتونا" التي أطلقها المنضمون لتكتل بيان القاهرة السياسي المعارض، تهدف في خطواتها التالية إلى إسقاط النظام، على حد قوله.

31-Jul-14 12:39 AM

حملة "جوّعتونا".. ضد رفع الأسعار في مصر

أطلق تجمع يضم شخصيات معارضة لسلطات الانقلاب في مصر، الأحد، حملة لجمع توقيعات على استمارة لرفض قرار الحكومة بإلغاء الدعم ورفع أسعار الطاقة، بحسب بيان صادر عن "بيان القاهرة" المعارض.

20-Jul-14 10:14 PM

بيان القاهرة.. بضع نقاط على الحروف

صدر بيان القاهرة كصرخة في الصمت، صدر في أول أيام الصمت الانتخابي في مسرحية الانتخابات الرئاسية المزعومة، صدر في جو من الترقب المشوب بالإحباط، فارتفع سقف التوقعات، وكتبنا بيت شعر على جدار التفاؤل، وشاءت إرادة الله أن تثبت معارضي الانقلاب فجاءت المقاطعة صفعة على قفا النظام.

07-Jun-14 12:10 AM

ترحيب مبدئي ببيان القاهرة.. وخلاف حول عودة مرسي

تواصلت ردود الفعل حول وثيقة المبادئ التي أعلن عنها سياسيون معارضون للانقلاب في القاهرة وأطلقوا عليها اسم "بيان القاهرة"، بهدف إعادة توحيد القوى الوطنية لاستعادة ثورة يناير واسترداد الإرادة الشعبية ومواجهة الدولة العسكرية.

25-May-14 05:49 AM

"بيان القاهرة".. لتوحيد قوى ثورة يناير "ضد الاستبداد"

أطلق سياسيون مصريون معارضون للسلطات الحالية "بيان القاهرة"، لتوحيد "قوى الثورة" ضد ما أسموه بـ"شبكات الاستبداد ومؤسسات الفساد"، ومن أجل "استرداد مسار الديمقراطية والإرادة الشعبية الحقيقية".

24-May-14 04:54 PM