أخبار متعلقة

حظر الطيران

كوريا الجنوبية تخشى شن عملية مباغتة من جارتها الشمالية

أعرب وزير الدفاع الكوري الجنوبي، عن مخاوف بلاده من أن تنفذ جارتها الشمالية هجوما مباغتا يشابه هجوم حماس على مواقع الاحتلال الإسرائيلي في غلاف غزة

12-Oct-23 08:00 PM

السلاح الاقتصادي.. هكذا استخدم ردا على استفتاء الأكراد

قرر العراق وإيران استخدام السلاح الاقتصادي للرد على استفتاء إقليم كردستان على الاستقلال، بحيث أغلقت بغداد مجالها الجوي أمام الرحلات الدولية، فيما أعلنت طهران السبت تجميد مبادلاتها النفطية مع الإقليم..

01-Oct-17 01:40 PM

كيري يدعو إلى حظر كامل للطيران في مناطق رئيسية بسوريا

دعا وزير الخارجية الأمريكي جون كيري إلى حظر كلي للطيران في مناطق رئيسية في سوريا لإنقاذ الهدنة المهددة بالانهيار، وذلك عقب الهجوم الذي تعرضت له الاثنين قافلة للمساعدات قرب حلب.

21-Sep-16 11:38 PM

روسيا تعتزم إرسال خبراء أمنيين للعمل بشكل دائم بمطارات مصر

كشف وزير النقل الروسي، مكسيم سوكولوف، أن خبراء من الروس سوف يعملون بشكل دائم في المطارات المصرية، إذا تم الاتفاق على استئناف الرحلات الجوية بين البلدين، وذلك وفق ما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية..

23-Mar-16 09:42 AM

فرنسا تسعى لإنشاء مناطق آمنة لحظر الطيران وإنقاذ حلب

قال لوران فابيوس إن فرنسا تسعى لإنقاذ مدينة حلب السورية وإنشاء "مناطق أمنية" محظورة على طيران النظام السوري وعلى "الدولة الإسلامية"..

25-Nov-14 09:40 PM

جيش ليبيا يعلن حظر الطيران فوق بنغازي وضواحيها

أعلن الجيش الليبي النظامي السبت حظر الطيران فوق مدينة بنغازي وضواحيها مهددا بإسقاط أي طائرة تحلق فوق المنطقة، وذلك غداة غارات جوية نفذتها قوة شبه عسكرية على مواقع تنظيم إسلامي.

17-May-14 07:21 PM