أخبار متعلقة

مورينو

مورينو مستعد لترك منصبه في منتخب إسبانيا لإنريكي

أبدى روبرت مورينو، استعداده للتخلي عن تدريب منتخب إسبانيا، والعودة لمساعدة لويس إنريكي، في حال رغب الأخير بالعودة إلى المنصب الذي تركه في يونيو الماضي قبل أسابيع من وفاة ابنته.

03-Sep-19 05:22 PM

ضربة موجعة لبرشلونة بسبب مورينو "العنيف"

من المرتقب أن يغيب قلب دفاع فريق برشلةنة،جيرارد بيكيه، عن الميادين لفترة لم يعلن عنها بعد بسبب تعرضه لإصابة قوية في مباراة الفريق الكاتالوني أمام مضيفه إسبانيول برسم الجولة 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

05-Feb-18 04:11 PM

مورينيو يسخر من سياسة انتداب اللاعبين التي اتبعها غوارديولا

نشرت صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ" الألمانية تقريرا تطرقت من خلاله إلى التعاليق الساخرة التي أطلقها المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو إزاء السياسة التعاقدية لنادي مانشستر سيتي

27-Jul-17 06:23 PM

مدربون بالبريميرليغ سيغادرون أنديتهم هذا الصيف.. من هم؟

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا، تحدثت فيه عن مستقبل مدربي أندية الدوري الممتاز بعد انتهاء الموسم الحالي

06-May-17 08:15 PM

مانشستر يونايتد يقترب خطوة من نهائي كأس الرابطة (فيديو)

اقترب فريق مانشستر يونايتد، الثلاثاء، خطوة من التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

11-Jan-17 03:45 AM

رباعيات لسيتي وأرسنال وليفربول وطرد مورينيو

فاز مانشستر سيتي 4-صفر على وست بروميتش ألبيون، لينهي بيب جوارديولا أسوأ فترة بمسيرته التدريبية، ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت.

30-Oct-16 05:29 AM

مورينو يتلقى ضربة موجعة قبل ديربي مانشستر

نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تقريرا رياضيا تحدثت فيه عن الأخبار السيئة التي تلقاها مدرب الشياطين الحمر في الآونة الأخيرة. و قالت الصحيفة إنه سيخوض لقاء الدربي منقوصا من خدمات كل من" لوك شاو" و"انطونيو فالنسيا". وتجدر الإشارة إلى أن مورينيو لازال يملك خيارات متعددة لسد هذا الفراغ سواء بدالي بليند

06-Sep-16 09:55 PM

انتقال الدولي الكولومبي فالكاو من موناكو إلى تشلسي

أعلن نادي موناكو ثالث الدوري الفرنسي لكرة القدم، الجمعة، إعارة مهاجمه الدولي الكولومبي رادامل فالكاو غارسيا إلى تشلسي بطل الدوري الانجليزي.

03-Jul-15 06:51 PM

صامويل إيتو يصف مدربه مورينيو بـ"المهرج"

وصف الكاميروني صامويل ايتو مهاجم تشلسي، ثالث الدوري الإنكليزي لكرة القدم، مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو ب"المهرج" في مقابلة نشرتها اليوم الخميس الصحف في ساحل العاج. وقال ايتو ردا على سؤال حول عمره الحقيقي خلال إقامته في ساحل العاج لرعاية بطولة للشباب "يجب ألا تؤمنوا بهذا لأن مهرجا وصفني بأني عجوز".

15-May-14 08:19 PM

تغريم مورينو 17 ألف دولار لسخريته من الحكام

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، توقيع غرامة مالية على البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي قدرها 10 آلاف جنيه استرليني (17 ألف دولار) لتصريحاته ضد الحكام.

08-May-14 10:53 PM

خبر عاجل