أخبار متعلقة

اللوبي الصهيوني

غسان أبو ستة يتحدث لـ"عربي21" عن تجربته في غزة وعن بشاعة العدوان (فيديو)

كشف الطبيب البريطاني من أصول فلسطينية، الدكتور غسان أبو ستة، أنه سيعود إلى قطاع غزة مرة أخرى خلال فصل الصيف المقبل، لافتا إلى أنه يقوم بترتيب أموره العائلية الآن ببريطانيا، ويُحضّر لتلك العودة المرتقبة قريبا...

08-Apr-24 03:20 PM

كيف بدأ اليسار الأمريكي حملة للحد من تأثير اللوبي الصهيوني "أيباك"؟

نشر موقع "إنترسبت" الأمريكي، تقريرا، تحدّث فيه عن تصاعد الضغط على حزب الديمقراطيين في الولايات المتحدة لرفض تأثير مؤتمر لوبي الصهيونية الأمريكية "أيباك".

13-Mar-24 02:32 PM

صحفي أمريكي بارز يهاجم دعم بلاده للاحتلال ويفضح اللوبي الصهيوني (شاهد)

خلال محاضرة في نيويورك قال الصحفي الأمريكي البارز كريس هيدجز، منتقداً بلاده والغرب: "نحن نقتل بشراهة متهورة نصبح الوحش الذي نتهم به المظلومين"..

13-Dec-23 11:51 AM

خبير مغربي: جبهة "إسرائيل" الداخلية لن تصمد.. واللوبي الصهيوني خلف دعم الغرب للاحتلال

في تقديره للدعم الإسرائيلي من قبل الغرب، قال الصديقي إن "اللوبي الصهيوني" في الغرب يفسر الدعم الكبير للاحتلال خلال الأزمة الحالية..

16-Nov-23 11:41 AM

ندوة "عربي21": ابن سلمان تورط بأمريكا ولوبي الاحتلال لن ينقذه

سلطت ندوة "عربي21" الضوء على علاقة السعودية والإمارات مع اللوبي الصهيوني الداعم للاحتلال الإسرائيلي في الولايات المتحدة، وسياسة الديمقراطيين تجاه الأنظمة العربية في حال فوز مرشحهم للرئاسة، جو بايدن، في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل..

12-Sep-20 04:10 AM

مرشحة ديمقراطية لرئاسة أمريكا تعلن مقاطعة مؤتمر "أيباك"

أعلنت السيناتور الأمريكية، إليزابيث وارن، التي تخوض المنافسة على ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، عزمها على مقاطعة المؤتمر السنوي للجنة العلاقات الأمريكية الإسرائيلية "أيباك"، وهي أكبر منظمة ضغط لدعم دولة الاحتلال في الولايات المتحدة..

08-Feb-20 04:19 PM

لندن: هل يواجه كوربين اللوبي الصهيوني بسبب فلسطين؟

شكّل الدعم الذي أعلنه رئيس حزب العمال البريطاني، جيرمي كوربين، لمسيرة خرجت في لندن للتضامن مع الفلسطينيين، إلى جانب مشاركة أعضاء بارزين من حزبه، حدثاً لافتاً، أثار اهتمام الأوساط السياسية في بريطانيا.

13-May-19 06:19 PM

"فيسك" يقرأ سبب تأخر الجزيرة ببث فيلم لوبي إسرائيل بأمريكا

نشرت صحيفة "الإندبندت" البريطانية مقال رأي للكاتب روبرت فيسك، سلط من خلاله الضوء على الأسباب التي تقف وراء امتناع قناة الجزيرة القطرية، بث فيلم وثائقي يتمحور حول نفوذ اللوبي الإسرائيلي في الولايات المتحدة الأمريكية.

16-Mar-18 07:31 PM

لهذا السبب هاجم اليمين الإسرائيلي لجنة "الإيباك"

حظيت اجتماعات لجنة العلاقات الإسرائيلية الأمريكية (الإيباك)، بتغطية إعلامية إسرائيلية واسعة، عقب الهجوم الذي شنه اليمين الإسرائيلي على قمتها المنعقدة في واشنطن..

07-Mar-18 03:05 PM

قطر تنفي "مزاعم هآرتس" منع "الجزيرة" نشر فيلم وثائقي

نفت وزارة الخارجية القطرية الخميس، ما نشرته صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، حول ما أسمته "تعهد قطري يمنع قناة الجزيرة من نشر تحقيق عن اللوبي اليهودي في أمريكا".

08-Feb-18 09:15 PM

ما قصة رسائل الجزيرة لمنظمات مؤيدة لإسرائيل بأمريكا؟

ذكرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية مساء الاثنين، أن عدد من المنظمات الأمريكية المؤيدة لإسرائيل تلقى رسائل الجمعة الماضية من قناة الجزيرة.

05-Feb-18 08:56 PM

الجزيرة تبث قريبا تحقيقا يتناول اللوبي الصهيوني في أمريكا

كشف مدير وحدة التحقيقات في شبكة الجزيرة القطرية كلايتون سويشر عن بث تحقيق جديد قريبا، يسلط الضور على أدوار ونفوذ اللوبي الصهيوني في الولايات المتحدة الأمريكية.

09-Oct-17 08:44 PM

ماذا كشفت تسريبات العتيبة عن علاقة الإمارات بانقلاب تركيا؟

كشفت الوثائق التي حصل عليها موقع "انترسبت" الأمريكي من قراصنة استولوا على البريد الإلكتروني لسفير الإمارات في واشنطن يوسف العتيبة، رسالة بين الأخير وبين كبير مستشاري إحدى مؤسسات "اللوبي الصهيوني" حول محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا.

03-Jun-17 07:00 PM

قرصنة العتيبة تكشف علاقاته باللوبي المعادي لقطر بواشنطن

كشفت الوثائق التي حصل عليها قراصنة من البريد الإلكتروني لسفير الإمارات في واشنطن يوسف العتيبة، عن وجود علاقات بين الأخير وبين إحدى مؤسسات الضغط الأمريكية، التي تتولى مهاجمة سياسة قطر واتهامها بالإرهاب من وقت إلى آخر..

03-Jun-17 08:45 AM

قرصنة بريد سفير الإمارات في واشنطن.. الوثائق ستكشف اليوم

قالت مصادر إعلامية إن قراصنة تمكنوا من اختراق البريد الإلكتروني للسفير الإماراتي بواشنطن واستولوا على وثائق مهمة.

03-Jun-17 01:57 AM

ضغوطات إسرائيلية تلغي فيلما عن الأسرى الفلسطينيين في لندن

استجاب فندق تارا، الأحد، لضغوطات اللوبي الصهيوني ببريطانيا وقام بإلغاء استضافة فعالية فلسطينية تنظمها الجالية الفلسطينية ببريطانيا.

23-Apr-17 05:36 PM