أخبار متعلقة

تسويات

زيارة رئيسي لسوريا.. تفاهمات لبنان ليست قريبة

صهيب جوهر يكتب: في الفترة المقبلة، سيكون الهاجس الأكبر لدى السعودية وإيران بعد قطع شوط في الملف اليمني، هو التوافق حول سوريا وتوازنات القوى فيها. عبر تحديد دور الأسد داخليا وعربياً، والنقاش حول حصص القوى الميدانية وتحديداً روسيا وتركيا، وستكون القمة العربية المقرر عقدها في الرياض بعد أيام، بمثابة الإشارة إلى الرؤية السعودية للأسد وسوريا إذا ما تقرر دعوة النظام للحضور

05-May-23 06:13 PM

الأنانية السعودية المفرطة تجاه اليمن

ياسين التميمي يكتب: الأيام الستة التي قضاها هذا السفير في صنعاء، تكمن خطورتها الحقيقية في أنها أنجزت أهداف التطبيع السياسي والمعنوي مع جماعة مسلحة وطائفية ينبذها الشعب، ونجحت في إرباك الناس، وفي تحطيم معنوياتهم..

16-Apr-23 04:04 PM

لبنان وسوريا.. وترابط الحلول والتسويات

صهيب جوهر يكتب: يستمر الترقب اللبناني لكل تلك المسارات السورية والإقليمية على اعتبار ترابطها انطلاقاً من التراجع الإيراني

24-Feb-23 04:01 PM

تسويات للمطلوبين بالسويداء.. ومصادر تؤكد ضعف الإقبال

بدأ النظام السوري بإجراء تسوية أوضاع المطلوبين في السويداء جنوبي سوريا، وسط إقبال ضعيف من شباب المحافظة ذات الغالبية الدرزية، وفق ما أكد مراقبون من المدينة لـ"عربي21".

08-Feb-21 10:08 PM

قتلى من عناصر "تسويات ريف دمشق" في معارك بريف اللاذقية

كشف ناشطون سوريون ووسائل إعلام محلية عن مقتل عدد من عناصر المعارضة المسلحة "السابقين"، من ريف دمشق، في معارك بريف اللاذقية..

11-Nov-19 02:50 PM

السرية تحيط بالفساد والتسويات مع نهاية الاعتقالات بالسعودية

قال مسؤول كبير في مجموعة (إم.بي.سي) إنه جرت تبرئة ساحة رجل الأعمال السعودي وليد آل إبراهيم، في إطار حملة تحقيق ضد الفساد ضمن حملة أوسع نطاقا ضد الكسب غير المشروع قد تضر سريتها بمساعي البلاد لاجتذاب الاستثمار الأجنبي.

30-Jan-18 12:53 AM

لماذا طالب "التسويات الدولية" البنوك برفع أسعار الفائدة؟

طالب بنك التسويات الدولية، البنوك المركزية بضرورة السعي نحو رفع أسعار الفائدة في الوقت الذي أقر فيه بأن الأسواق المالية ستشهد بعض الاضطرابات التي سيتم تجاوزها على المسار.

25-Jun-17 05:41 PM

عودة الحريري وتعيين العبادي: بداية التسوية الشاملة أم معالجات موضعية

برزت في الايام القليلة الماضية عدة تطورات مابين بغداد وبيروت تحمل مؤشرات ايجابية وقد تفتح الباب امام تسويات جديدة للازمات القائمة في هذين البلدين وقد تمتد الى الساحات الاخرى المشتعلة.

13-Aug-14 10:05 AM

بنك أوف أميركا يدفع غرامات لتجاوزاته على بطاقات ائتمان

قال منظمون للقطاع المالي في الولايات المتحدة الأربعاء، إن بنك أوف أميركا وافق على دفع غرامات وتعويضات قيمتها الإجمالية حوالي 800 مليون دولار، لتسوية اتهامات بممارسات غير قانونية مرتبطة بمنتجات إضافية لبطاقات الائتمان.

09-Apr-14 10:17 PM