أخبار متعلقة

حكم الإعدام

داخلية السعودية تعلن إعدام نومان الظفيري في الرياض.. ما السبب؟

وأوضحت الوزارة في بيانها: "بتوفيق من الله وعلى ضوء ما توفر لدى الجهات الأمنية من معلومات فإنه تم القبض بتاريخ 6/ 6/ 1442هجرية، على نومان بن عافت بن مضحي الظفيري.."..

28-Apr-24 12:14 PM

سنغافورة تعدم أول امرأة منذ سنة 2004 لتهريبها غرامات من الهروين

أعدمت سلطات سنغافورة، امرأة تبلغ 45 سنة، بتهمة تهريب المخدرات؛ وهي أول امرأة يُنفذ بحقها حكم الإعدام في دولة سنغافورة، منذ سنة 2004.

28-Jul-23 01:54 PM

القضاء المصري يقضي بإعدام هشام عشماوي و36 آخرين

قضت محكمة مصرية، الاثنين، بإعدام ضابط الجيش السابق، هشام عشماوي، و36 آخرين، في القضية المعروفة إعلاميا بـ "أنصار بيت المقدس"..

02-Mar-20 01:21 PM

منظمات حقوقية تطلق حملة لوقف عقوبة الإعدام بمصر

أطلقت 8 منظمات حقوقية حملة "أوقفوا الإعدام"، رفضا لأحكام الإعدام المتوالية بمصر، داعين كافة المهتمين بحقوق الإنسان من الأفراد والمنظمات والحركات والمؤسسات الإعلامية وغيرهم للانضمام معهم في الحملة، للتحرك العاجل للعمل على تعليق عقوبة الإعدام فورا.

10-Mar-18 06:02 PM

محكمة عراقية تقضي بإعدام ألمانية تنتمي لتنظيم الدولة

أصدرت محكمة عراقية الأحد حكما بالإعدام على ألمانية من أصول مغربية، بتهمة انتمائها إلى تنظيم الدولة في سوريا والعراق وتقديمها المساعدة له..

21-Jan-18 01:45 PM

اتهام لمنظمات بحرينية بالتقاعس في التحقيق حول تعذيب سجناء

وجهت مجموعة (ريبريف) القانونية الخيرية -التي تضم محامين بريطانيين معنيين بالدفاع عن حقوق الإنسان- اتهامات لمنظمتين رقابيتين في البحرين تدعمهما الحكومة البريطانية، بانتهاك القانون الدولي، بعد تقاعسهما في التحقيق في مزاعم عن تعذيب متهمين ينتظران تنفيذ حكم بالإعدام.

05-Oct-17 10:20 PM

نصرالله: إسرائيل نتاج إرادة دولية وعلينا دعم الانتفاضة (فيديو)

قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إن "إسرائيل" ليست نتاج مشروع صهيوني فقط وإنما نتاج إرادة دولية وما زالت تحظى بدعم أمريكي ودولي، معتبرا أن هذا الكيان يمثل "الخط الأمامي لقوى الاستكبار الذي يستهدف منطقتنا"، ودعا إلى مساندة حقيقية للانتفاضة الفلسطينية بعيدا عن كل "الاجتهادات والحساسيات".

06-Nov-15 08:56 PM

عضو وفد السيسي في موقف حرج على الـ"بي بي سي"

وضعت البي بي سي عضو وفد السيسي في موقف حرج باستضافة سندس عاصم المحكومة بالإعدام في حلقة عن زيارة السيسي والأزمة الدبلوماسية بين مصر وبريطانيا عقب وقف الرحلات الجوية البريطانية الى شرم الشيخ أثناء تواجد السيسي في لندن.

06-Nov-15 08:33 PM

إحالة أوراق مصريين للمفتي بتهمة القتل

قالت مصادر قضائية في مصر إن محكمة قضت اليوم السبت بإحالة أوراق اثنين من مؤيدي جماعة الإخوان المسلمين إلى المفتي تمهيدا لإصدار حكم بإعدامهما بعد اتهامهما بالقتل في قضية إلقاء صبية من فوق سطح بناية خلال اشتباكات بالإسكندرية في يوليو تموز.

29-Mar-14 05:27 PM