أخبار متعلقة

داخلية مصر

فضائح داخلية السيسي.. خلايا وهمية وتهم ملفقة (إنفوغرافيك)

تورطت داخلية الانقلاب في مصر في نشر قوائم وهمية لخلايا إرهابية، بدعوى مسؤوليتها عن أعمال العنف التي تقع من وقت لآخر، كان آخرها تفجيران لكنيستين في مدينتي طنطا والإسكندرية قبل نحو أقل من أسبوعين..

23-Apr-17 08:28 AM

مصر تتراجع: لم نقل إننا توصلنا لقتلة ريجيني

تراجعت وزارة الداخلية المصرية عن موقفها من قضية الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، وقالت إن بياناتها الأخيرة لم تشر إلى التوصل إلى هوية قاتليه!.

27-Mar-16 04:10 AM

أمناء الشرطة في مصر.. حينما يختلف اللصوص!

كثيرون يظنون لويس السادس عشر -آخر ملوك فرنسا الذي قامت ضده الثورة- كان سيئا أو لا يبالي بالشعب، لكن الغريب لمن يطالع التاريخ أن لويس بدأ حكمه بمحاولة اكتساب عطف الشعب والاستجابة لبعض مطالبه، بعد أن عانى هذا الشعب الأمرين على يد آبائه ملوك فرنسا السابقين.

25-Aug-15 08:18 AM

"فضائح" متعلقة باغتيال النائب العام تلاحق السيسي

رافق اغتيال النائب العام المصري، هشام بركات، عددا من الفضائح التي تكشف ارتباك نظام رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي في التعامل معها، وتميط اللثام عن جانب من تورطه فيها، بشكل مباشر بتدبير اغتياله، أو غير مباشر بالإهمال المتعمد.

02-Jul-15 01:05 AM

أدلة متزايدة على تصفية داخلية السيسي لـ"طالب الهندسة"

كشف الأستاذ المساعد في كلية الهندسة في جامعة عين شمس، الدكتور محمد حسن سليمان، النقاب أنه اطلع على ورقة الامتحان الخاصة بالطالب إسلام عطيتو بالفرقة الرابعة في الكلية، الذي قُتل عقب أدائه امتحاناته يوم 19 أيار/ مايو الحالي الذي زعمت وزارة الداخلية تورطه في قتل أحد ضباطها، ومصرعه في تبادل لإطلاق النار

29-May-15 12:21 PM

وزير الداخلية المصري الجديد يجري تغييرات بين قادة الشرطة

أجرى وزير الداخلية المصري الجديد، اللواء مجدي عبد الغفار، الجمعة، تغييرات في المناصب القيادية في الشرطة.

07-Mar-15 03:26 AM

الداخلية تبرئ الإخوان من قتل عضو حملة السيسي (فيديو)

برّأت وزارة الداخلية "الإخوان المسلمين" من قتل محمد فتحي النبوي (35 سنة)، عضو المكتب التنفيذى لحملة عبدالفتاح السيسي بمحافظة الجيزة، الذي لقي مصرعه فجر الأحد عقب قيام ملثم بإطلاق الرصاص عليه أمام منزله.

27-May-14 10:46 PM

الأمن المصري يمنع مؤتمرا للتحالف المؤيد لمرسي

قال مسؤول بالداخلية المصرية، الثلاثاء 18 آذار/مارس، إن سبب رفض الأجهزة الأمنية لإقامة مؤتمر للتحالف المؤيد للرئيس المنتخب محمد مرسي، "عدم أخذ تصريح رسمي"، نافياً في الوقت نفسه "مداهمة مقر انعقاد المؤتمر أو القبض على قيادات بالتحالف".

18-Mar-14 05:40 PM