أخبار متعلقة

محرقة

كاتب هندي: نخب الغرب تحاول جاهدة طمس المحرقة في غزة

قال كاتب هندي، إن النخب والماكنات الإعلامية في الغرب، تسعى إلى تلطيف وطمس جرائم الاحتلال العسكري الإسرائيلي بحق الفلسطينيين وخاصة المحرقة الدائرة في غزة.

11-Mar-24 06:11 PM

الفلسطينيون والمحرقة

افتخرت منظمة "شراكة" الإسرائيلية ـ الإماراتية مؤخرا بتنظيم وفد عربي لزيارة معسكر الاعتقال النازي "أوشفيتز" لإحياء ذكرى المحرقة. وقد ضم الوفد "مؤثرين" إعلاميين من كل من سوريا ولبنان والسعودية والأردن ومصر والمغرب والقدس الشرقية المحتلة والإمارات والبحرين..

28-May-22 12:45 PM

رئيس بولندا: لهذا السبب سأوقع على "قانون المحرقة"

أعلن الرئيس البولندي أندريه دودا، الثلاثاء، أنه سيوقع على مشروع قانون يعاقب بالسجن من يشير إلى تورط بلاده في محارق النازي متحديا احتجاجات من نشطاء في إسرائيل والولايات المتحدة.

06-Feb-18 09:40 PM

لهذا السبب أقام نظام الأسد محرقة للجثث قرب سجن صيدنايا

كشف مسؤول بوزارة الخارجية الأمريكية، الاثنين، أن الولايات المتحدة لديها أدلة على أن رئيس النظام السوري بشار الأسد أقام محرقة للجثث قرب سجن صيدنايا.

15-May-17 08:36 PM

آخر جرائم الأسد

آخر جرائم الأسد

11-Feb-15 08:25 AM

هل تعتذر طهران عن محرقة الأسد؟

يواصل الرئيس الإيراني الجديد الشيخ حسن روحاني منذ انتخابه، العزف على وتر المصالحة الثقافية والاجتماعية مع الغرب، وعدم اختصارها في المستوى السياسي، ويعمل وفريقه الحكومي على مخاطبة مشاعر الأوروبيين والأميركيين، في واحدة من أكثر المسائل إلحاحا على الصعيدين الإنساني والأخلاقي، بالنسبة إلى المجتمعات..

09-Feb-14 06:55 AM