أخبار متعلقة

ارجنتين

لاعب وحكم يتعاركان ويحولان الملعب إلى حلبة ملاكمة (فيديو)

في واقعة نادرا ما تشهدها ملاعب كرة القدم، قام أحد اللاعبين بالأرجنتين بالاعتداء على حكم المباراة بعدما قام الأخير بطرده.

31-May-17 05:37 PM

ناد أرجنتيني يرفض السفر عبر طائرة تعرضت لخلل تقني (فيديو)

خوفا من تكرار حادثة فريق شابيكوينسي البرازيلي التي تحطمت مؤخرا فوق الراضي الكولومبية، رفض لاعبو فريق بليغرانو الأرجنتيني لكرة القدم استكمال رحلتهم إلى الشيلي لإجراء معسكر تدريبي على متن طائرة تعرضت لخلل فني قبيل إقلاعها.

09-Jan-17 05:29 PM

أول منزل سكنه مارادونا كلاعب محترف يتحول لمتحف (شاهد)

بمناسبة الاحتفال بمرور 40 عاما على أول مباراة للأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا كمحترف، فتح ، أبواب المنزل التي كان يقطنه في العاصمة بوينوس آيرس للجماهير والذي تم تحويله لمتحف يحتوي على أهم مقتنيات "الولد الذهبي".

23-Oct-16 10:45 PM

أرجنتينيون يتظاهرون تحت الأمطار لمطالبة ميسي بعدم الإعتزال

تظاهر مئات الأرجنتينيين رغم سقوط الأمطار ،السبت، مطالبين نجم كرة القدم ليونيل ميسي بالتراجع عن قراره باعتزال اللعب دوليا بعد اعتزاله على نحو مفاجئ عقب هزيمة بلاده في نهائي كأس كوبا أمريكا لكرة القدم.

03-Jul-16 08:52 PM

جماهير كولومبية تعتدي على جماهير أرجنتينية ببلدها (فيديو)

في مشهد لا يمت للروح الرياضية ولكرة القدم بصلة، قامت جماهير ديبورتيفو كالي الكولومبي، برشق الحافلات التي كانت تقل جماهير بوكا جونيورز إلى الملعب بالحجارة وسط مدينة بوينس أيرس الأرجنتينية، وذلك قبل مباراة الفريقين التي أجريت فجر الخميس بالجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثالثة ببطولة كأس "الليبرتادور

23-Apr-16 05:48 PM

حارس ريفر بليت يرتكب خطأ بدائيا يكلف فريقه هدفا (فيديو)

ارتكب حارس مرمى نادي ريفر بليت الأرجنتيني، مارسيلو باروفيرو، أسوأ خطأ في تاريخه الكروي، بعد أن حاول توجيه كرة سهلة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم بأحد مدافعي الفريق المنافس وترجع نحو المرمى.

15-Mar-16 10:50 PM

أرجنتينوس جونيورز يستنجد بالرجل الذي منحه معظم ألقابه

سيعود كلاوديو بورجي مدرب تشيلي السابق الى ناديه القديم ارجنتينوس جونيورز الذي لمع بين صفوفه كلاعب وقاده كمدرب للفوز بثالث القابه في الدوري الارجنتيني في 2010.

30-Dec-13 11:06 AM