أخبار متعلقة

الشركة

فلسطينيو 48 يواصلون مظاهراتهم ضد الجريمة وتواطؤ الاحتلال

واصل الفلسطينيون في الأراضي المحتلة عام 1948، احتجاجاتهم الأسبوعية ضد تزايد الجريمة وتواطؤ جيش الاحتلال للأسبوع الحادي عشر.

26-Mar-21 01:33 PM

13 منشورا بمواقع التواصل قد تتسبب بطردك من العمل

نشرت مجلة "ريدرز دايجست" الأمريكية تقريرا تحدثت فيه عن منشورات مواقع التواصل الاجتماعي التي قد تتسبب في طردك من العمل.

27-Mar-20 07:57 PM

توقف "واتساب" عن العمل والشركة تلتزم الصمت

تفاجأ عدد من مستخدمي تطبيق "واتساب" حول العالم، الجمعة، بتوقف التطبيق عن العمل لمدة ساعة تقريبا، فيما لم تصرح الشركة بأي شيء عن التوقف.

04-Nov-17 05:32 AM

فوربس: 5 أسئلة خطيرة قد تتسبب في طردك من العمل

نشر موقع "فوربس" تقريرا، استعرض فيه أهم الأسئلة التي قد تخطر على بال أي موظف والتي قد تتسبب في خسارته لعمله إذا ما قرر طرحها. وتجدر الإشارة إلى أن الأسئلة المتعلقة بالمجال السياسي أو الثقافي أو التي تتعلق بالشأن العام للشركة كخلافات المدراء أو تراجع المبيعات؛ قد تضعك في مواقف محرجة أنت في غنى عنها.

15-Oct-16 07:55 PM

خبير مخاطبا السيسي: مشروعك للمليون فدان عبث يهدد مصر

طالب الخبير الاقتصادي والكاتب الصحفي محمود عمارة، رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، بوقف مشروعه لاستصلاح المليون فدان فورا، واصفا إياه بأنه "فنكوش" (سراب)، وعبث، وبأنه بلا رؤية استراتيجية، ولا دراسة جدوى اقتصادية، وأنه سيبدد ثروة البلاد من المياه الجوفية، وسيتسبب في عطش المصريين، وإهدار المال العام،

28-Sep-15 10:02 PM

"مثالية" الشرطة المصرية في مسلسلات رمضان تثير جدلا

لم تعد وزارة الداخلية المصرية حاضرة في المشهد السياسي والأمني بمصر فقط؛ بل أضحت مكونا أساسيا للمشهد الدرامي الرمضاني من خلال ظهورها اللافت فى 8 مسلسلات رمضانية، ما أثار جدلا كبيرا في أوساط النقاد والمشاهدين حول الصورة الذهنية "المثالية" التي تحاول هذه المسلسلات طبعها في ذهن المشاهد عن ضباط الشرطة، بحسب متابعين.

20-Jul-14 02:59 PM