أخبار متعلقة

حزام ناسف

تداول صورة لـ"سترة" البغدادي.. عثر عليها بعد قتله (شاهد)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تظهر سترة عسكرية، قيل إنها تعود إلى زعيم تنظيم الدولة، أبي بكر البغدادي، الذي أعلنت واشنطن مقتله فجر الأحد، في ريف إدلب..

29-Oct-19 10:48 AM

انتقادات لدار الإفتاء المصرية بعد تشويهها صورة المسلمين

أثارت دار الإفتاء المصرية استهجانًا واستنكارًا شديدين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة كاريكاتورية عبر حساباتها أمس.

21-Feb-19 08:22 PM

الحرس الثوري يعلن تدمير مفخخة وقتل مسلّحيْن في إيران

أعلن الحرس الثوري الإيراني، الاثنين، تدمير سيارة مفخخة وقتل مسلحين اثنين في منطقة سراوان الحدودية جنوب شرق إيران المتاخمة لباكستان، حسبما نقلت وكالة "مهر" الإيرانية..

12-Mar-18 11:14 AM

مقتل المطلوب الأخير بخلية تنظيم الدولة في برشلونة

قالت وسائل إعلام إن مصادر في الشرطة قالت إن الشخص الذي قتل غرب برشلونه وكان يرتدي حزاما ناسفا هو يونس أبو يعقوب بعد أن كانت مصادر أشارت إلى اعتقاله.

21-Aug-17 06:09 PM

قبل انفجاره.. انتحاري يمني يدعو المارة للابتعاد (شاهد)

قتل شخصان - بينهم انتحاري- وأصيب على الأقل في تفجير انتحاري بحزام ناسف في منطقة الخساف بمدينة كريتر في محافظة عدن جنوبي اليمن.

01-Oct-16 08:26 PM

مقتل مطلوب بلبنان مع والدته وزوجته بتفجير حزام ناسف

قالت مصادر أمنية وطبية، إن ثلاثة أشخاص على الأقل قتلوا في شمال لبنان اليوم السبت، خلال مداهمة لمنزل من يشتبه بأنه إسلامي متشدد، هم مدنيان والمشتبه به الذي فجر نفسه..

05-Dec-15 10:18 AM

تنكر أمريكي بحزام ناسف في "الهالوين" خلق حالة ذعر وطوارئ

مازح جندي أمريكي رفاقه في عيد هالوين متنكرا بزي انتحاري ما أدى إلى حالة من الطوارئ وتدخل قوات خاصة بالتعامل مع المتفجرات.

02-Nov-15 10:16 AM

مصرية تجهز حزاما ناسفا لتتهم زوجها بأنه إخواني لرفضه تطليقها

فوجئ ضباط وأفراد شرطة قسم بشتيل في محافظة الجيزة، السبت، بدخول سيدة ترتدي حزاما ناسفا، زاعمة أن زوجها قام بتفخيخها عبر حزام ناسف، بعد أن هددته بكشف نشاطه في جماعة الإخوان المسلمين.

02-Aug-15 01:25 AM

تنظيم الدولة يتبنى تفجير مسجد الإمام علي بالسعودية

أعلن حساب "ولاية نجد" التابع لـ"تنظيم الدولة" في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قيام أحد عناصره بالهجوم على مسجد الإمام علي بالقطيف، في وقت شدد فيه موقع "سايت" الأمريكي، المتخصص في شؤون الجماعات المسلحة عبر العالم، إن تنظيم الدولة تبنى عملية تفجير مسجد

22-May-15 07:55 PM

مهاجمان يفجران نفسيهما في مبنى حكومي سعودي

قالت قناة العربية المملوكة للسعودية اليوم السبت إن شخصين يشتبه بأنهما من عناصر تنظيم القاعدة كانا محاصرين داخل مبنى حكومي في جنوب السعودية بعد هجوم على منفذ حدودي مع اليمن فجرا نفسيهما في ساعة مبكرة من صباح السبت.

05-Jul-14 12:26 PM