أخبار متعلقة

تهم فساد

تونس تعلق نشاط 100 حزب سياسي بتهم مالية وفساد

علقت تونس نشاط نحو 100 حزب سياسي بتهم تتعلق بشبهات مالية وفساد..

22-Nov-23 11:20 AM

محكمة جزائرية تقضي بسجن "ابنة بوتفليقة السرية" بتهم فساد

أيدت محكمة جزائرية، الخميس، سجن سيدة أعمال، معروفة محليا باسم "الابنة السرية" للرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة، في قضية فساد مالي وسياسي..

31-Dec-20 08:03 PM

القبض على رئيس "الكاف" بتهم فساد و"الفيفا" ترفض التعليق

ألقت السلطات الفرنسية، صباح الخميس، القبض على المالغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) للاستماع إليه في الاتهامات المنسوبة إليه حول تورطه في قضايا فساد.، وفقا لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

06-Jun-19 07:40 PM

نتنياهو وزوجته يخضعان للتحقيق مجددا في تهم فساد

قال التلفزيون الإسرائيلي إن الشرطة طلبت التحقيق مجددا مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وزوجته قبل نهاية الشهر الجاري بشبه الفساد.

15-Mar-18 12:32 PM

صحيفة إسرائيلية تشكك بقدرة نتنياهو اتخاذ قرارات مناسبة

شككت صحيفة إسرائيلية، في قدرة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على إدارة شؤون دولة الاحتلال الإسرائيلي، في ظل انشغاله بالتحقيقات معه من قبل الشرطة الإسرائيلية في قضايا فساد واحتيال..

07-Aug-17 01:20 PM

هذه فرص نجاة نتنياهو من تهم الفساد التي تطارده

عقب توقيع صفقة بين النيابة العامة الإسرائيلية ومدير مكتب نتنياهو السابق "آري هارو" تقضي بخروجه من قضية اتهام نتنياهو بالفساد والخيانة دون مساءلة بـ"شهادة ملك"، بادرت أحزاب إسرائيلية بالدعوة إلى تفكيك الائتلاف الحكومي والذهاب إلى انتخابات مبكرة.

05-Aug-17 04:36 PM

دعوات في اليمين الإسرائيلي لاختيار بديل عن نتنياهو

أجمعت وسائل الإعلام الإسرائيلية على أن توصية النيابة العامة في إسرائيل بتقديم لائحتي اتهام ضد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو للاشتباه بتورطه في قضيتي فساد تمثل "زلزالا سياسيا"..

05-Aug-17 12:35 PM