أخبار متعلقة

حكومة الحمد الله

مراقبون: أداء حكومة الحمد الله كان ضعيفا ودون تطلعات الشارع

تعيش حكومة الوفاق الوطني برئاسة رامي الحمد لله أيامها الأخيرة، بعد أن وضعت استقالتها تحت تصرف رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس تمهيدا لتشكيل حكومة منظمة التحرير التي أعلنت حركة فتح عن انطلاق مشاوراتها مع الفصائل الفلسطينية.

06-Feb-19 06:53 PM

الحمد الله للمانحين: أي مساعدات لغزة يجب أن تمر عبر الحكومة

قال وزير العمل مأمون أبو شهلا الاثنين، إن رئيس الوزراء رامي الحمد الله أبلغ الدول المانحة وممثليهم في فلسطين "أن أي تدخلات اقتصادية في أي جزء من فلسطين، خاصة في غزة، يجب أن تتم من خلال الوزارات الفلسطينية الشرعية".

30-Jul-18 04:18 PM

موظفو السلطة بغزة يتظاهرون ضد حكومة الحمدالله (صور)

تظاهر مئات من موظفي السلطة الفلسطينية من المحسوبين على حركة "فتح" ظهر اليوم، في مدينة غزة احتجاجا على عدم صرف الحكومة الفلسطينية لرواتبهم.

10-May-18 01:49 PM

"حماس" تطالب بتقييم مسار المصالحة.. وتؤكد: لن نتراجع عنها

قالت حركة حماس إن "ما تم الوصول إليه من خطوات في ملف المصالحة يحتاج إلى إعادة تقييم من كل الأطراف، باعتبار أن السلطة والحكومة لم تلتزم بأي شيء من جانبهما في كل الاتفاقيات الموقعة".

25-Dec-17 05:35 PM

إحالة 6145 موظفا بغزة للتقاعد.. وحماس: قرار "غير أخلاقي"

قررت الحكومة الفلسطينية في جلستها الأربعاء في رام الله، إحالة 6145 موظفا في قطاع غزة إلى التقاعد المبكر، وهو ما اعتبرته حركة "حماس" تصرفا "غير أخلاقي وغير إنساني".

04-Jul-17 06:59 PM

موظفو "فتح" والسلطة بغزة يتظاهرون لإقالة الحمد الله (صور)

تظاهر عشرات الآلاف من موظفي السلطة الفلسطينية في قطاع غزة صباح اليوم، وذلك رفضا وتنديدا بقرار الحكومة الفلسطينية خصم أكثر من 30 بالمئة من إجمالي الراتب الشهري..

08-Apr-17 01:54 PM