أخبار متعلقة

بلهندة

"المشاغب" بالوتيلي يلتحق بالمغربي بلهندة في الدوري التركي

أعلن فريق أضنة ديميرسبور التركي لكرة القدم الصاعد إلى دوري الأضواء هذا الموسم، ضم المهاجم الإيطالي "المشاغب" ماريو بالوتيلي للدفاع عن ألوانه.

07-Jul-21 09:16 PM

برسالة مؤثرة.. المغربي بلهندة يودع زملاءه بغلطة سراي

وجه الدولي المغربي يونس بلهندة رسالة وداع مؤثرة إلى زملائه في نادي غلطة سراي التركي، بعد أن فسخ الأخير عقد اللاعب لأسباب تأديبية متعلقة بالقانون الداخلي للفريق.

13-Mar-21 05:06 PM

بسبب تصريحات.. "غلطا سراي" التركي يفسخ تعاقده مع لاعب مغربي

أعلن نادي غلطة سراي التركي فسخ عقد اللاعب الدولي المغربي يونس بلهندة، وذلك بسبب التصريحات الأخيرة التي أدلى بها لوسائل الإعلام، ووجه من خلالها انتقادات لإدارة الفريق لعدم تدخلها قصد تحسين أرضية ملعب "تورك تيليكوم" الذي احتضن مباراة الفريق أمام سيفاس سبور..

10-Mar-21 12:51 PM

جماهير "نيس" ترشح لاعبا مغربيا لرئاسة الجمهورية الفرنسية

رشحت جماهير نادي نيس الفرسني لكرة القدم، بعض نجوم فريقها للفوز برئاسة الجمهورية الفرنسية، على سبيل المزاح والدعابة، حيث قامت بوضع صور لاعبيها مكان المرشحين الفعليين لخلافة فرانسوا هولاند في السهر على الشأن العام الفرنسي.

14-Apr-17 07:24 PM

المغربي بلهندة يسجل هدفا عالميا ويقود نيس للصدارة (فيديو)

أحرز الدولي المغربي يونس بلهندة، هدفا عالميا لفريقه نيس خلال المباراة جمعته، الأربعاء، أمام مضيفه فريق جانجون برسم الدورة 15 للدوري الفرنسي الممتاز.

30-Nov-16 11:24 PM

الشرطة الأوكرانية تسلم المغربي بلهندة سيارته المسروقة (فيديو)

تسلم الدولي المغربي يونس بلهندة المنتقل حديثا إلى نادي نيس الفرنسي، الأحد، سيارته الفارهة من نوع "رونج روفر"، من الشرطة الأوكرانية، بعدما كانت قد سرقت منه منذ أن كان يمارس رفقة نادي دينامو كييف الأوكراني.

05-Sep-16 06:59 PM