أخبار متعلقة

مراقب الدولة

تقرير: تل أبيب غير جاهزة لتعرّض مواقع حساسة لهجمات صاروخية

أكدت صحيفة عبرية، أن دولة الاحتلال بكل ما تمتلكه من إمكانيات أمنية وعسكرية، غير جاهزة للتعامل مع حدث لمواد خطيرة عن الحرب.

10-Mar-22 08:03 PM

مختصون: شابيرا هز "إسرائيل" دون إحداث تغيير حقيقي

بعد تأهب كبير في الساحة السياسية والعسكرية والأمنية الإسرائيلية لتقرير "مراقب الدولة"؛ أكد التقرير فشل تعامل المستويات سابقة الذكر مع ما أعدته المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة خلال حرب 2014..

01-Mar-17 01:56 PM

القناة الثانية: حماس تمتلك أنفاقا تمتد إلى داخل "إسرائيل"

أكدت القناة الثانية الإسرائيلية في تقرير لها بثته أمس الأحد، أن حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، شيدت على الأقل 15 نفقا تمتد داخل "إسرائيل"..

27-Feb-17 11:04 AM

لماذا يخشى نتنياهو تقرير "مراقب الدولة" حول حرب غزة؟

أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، بأن مراقب الدولة في "إسرائيل" القاضي المتقاعد يوسف شابيرا، سلم رئيسة لجنة مراقبة الدولة في الكنيست، كرين ألهرار، الأحد الماضي، أهم الأجزاء من التقرير الخاص بالتحقيق في الحرب الإسرائيلية الأخيرة..

29-Jan-17 12:16 PM

الشرطة الإسرائيلية توصي بتوجيه اتهامات لزوجة نتنياهو

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الشرطة الإسرائيلية أوصت، الأحد، بتوجيه اتهامات جنائية إلى سارة زوجة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، للاشتباه في استخدام الأموال العامة لدفع مصروفات تخص مقري إقامتهما الرسمي والخاص.

30-May-16 12:28 AM

نتنياهو ضمن دائرة الاتهامات بالفساد وقصف عنيف عليه

قالت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" إن مراقب الدولة، يوسف شابيرا، وبخ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو؛ لعدم التوجه إلى خبراء قانونيين للاستشارة إن كانت الرحلات بين عام 2003-2005 تشكل تضاربا بالمصالح أو هبات غير شرعية.

25-May-16 12:44 AM