حول العالم

مصر: تجديد حبس "سمكري البني آدمين".. فنانون روجوا له

نشر مركز "سمكري البني آدمين" العديد من الصور والفيديوهات لصاحب المركز وهو يعالج فنّانين ومشاهير مصريين- اليوم السابع
نشر مركز "سمكري البني آدمين" العديد من الصور والفيديوهات لصاحب المركز وهو يعالج فنّانين ومشاهير مصريين- اليوم السابع
قالت وسائل إعلام مصرية إن "سمكري البني آدمين"، الذي أثار جدلا مؤخرا، تم ضبطه وإحضاره، وهو محتجز على ذمة التحقيق في نيابة مدينة نصر لـ 15 يوماً، بتهمة تزوير شهاده تخرج.

وذكرت صحيفة "اليوم السابع" أن قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، قرر تجديد حبس صاحب مركز "سمكري البنى آدمين" للعلاج الطبيعي 15 يوما على ذمة التحقيق.

ووفق الصحيفة فقد وجهت النيابة إلى المتهم تهم استبدال المهنة في بطاقة الرقم القومي، من خريج تربية رياضية إلى طبيب علاج طبيعي وتزوير شهادة التخرج الخاصة.

من جانبها وجهت نقابة "العلاج الطبيعي" اتهاما لصاحب المركز بالتزوير وانتحال صفة أخصائي علاج طبيعي.

وكانت الأجهزة الأمنية لحي شرق مدينة نصر، أغلقت مركز العلاج الطبيعي المشهور بـ "سمكري البني آدمين".

يذكر أن حسابات مركز "سمكري البني آدمين" على مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت العديد من الصور والفيديوهات لصاحب المركز، وهو يقوم بـ"علاج" فنّانين ومشاهير مصريين، مثل: أمير كرارة، وحسن الرداد، وحمادة هلال، وماجد المصري، و إدوارد، ومنة فضالي، ومي سليم، ومحمد سامي..

من جهته رفض كرارة إلقاء اللوم على الفنّانين المصريين، بالترويج لهذا المركز، وقال في مداخلة إعلامية لبرنامج "آخر النهار": "اللوم على المختصين الذين تركوه يعمل 3 سنوات دون ترخيص".

وأوضح أمير كرارة أنه تم ترشيحه له من أحد أصدقائه، ولم يزر مركزه، بل هو من أتى إليه لإجراء "جلسة علاج"، وادعى دراسته في أمريكا، لكنه لم يرتح له، أو يرشحه لأحد، أو يروج له.
0
التعليقات (0)